بيرلو يحذر فريقه من سبال: يلعب في الدرجة الثانية على الورق فقط

27.01.2021 | 13:06 (KSA)

دوري بلس – حذر أندريا بيرلو، المدير الفني لنادي يوفنتوس من خصمه في ربع نهائي كأس إيطاليا، مشيرًا إلى أن سبال في دوري الدرجة الثانية على الورق فقط.

ويواجه يوفنتوس نظيره سبال مساء اليوم الأربعاء، في ربع نهائي كأس إيطاليا، وسيواجه الفائز من الفريق نادي انتر ميلان الذي صعد أمس لنصف النهائي بعد فوزه على ميلان بهدفين مقابل هدف.

وقال "بيرلو" في تصريحات نقلتها شبكة "فوتبول إيطاليا":"هناك العديد من المخاطر في هذه المباراة لأننا نواجه فريقًأ من الدرجة الثاني على الورق فقط".

وأضاف:"إذا نظرنا إلى البلدان الأخرى، يمكننا أن نرى أن بايرن ميونيخ خرج من مسابقة الكأس من فريق درجة ثانية وكذلك ريال مدريد".

وواصل:"علينا الخوض في هذا الاتجاه أن المباراة صعبة، هدفنا هو الوصول للمرحلة القادمة، لذلك نحن بحاجة إلى أقصى تركيز، سبال قدم أداءً جيدًا حقًا في كأس إيطاليا ودوري الدرجة الثانية هذا الموسم، ولا يمكننا التقليل من شأنهم".

وأطاح سبال بمونزا وكروتوني وساسولو من البطولة ليظل الفريق الوحيد من دوري الدرجة الثانية في دور ربع النهائي.

واستكمل:"انهم فريق جيد جدًا يحبون كرة القدم، يميل سبال إلى استخدام ثلاثة مدافعين، ولكن في بعض الأحيان ثلاثة مهاجمين أو اثنين من لاعبي الدعم للمهاجم، إنهم يعرفون كيف يلعبون ويجب أن نكون في أفضل حالاتنا لنتجنب الإحراج".