آرسنال يقلب الطاولة على ساوثهامبتون ويفوز عليه بثلاثية

27.01.2021 | 01:35 (KSA)

كسب أرسنال خارج أرضية ميدانه نظيره ساوثهامبتون بنتيجة 1-3، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب ساينت ماري في الجولة العشرون من الدوري الإنجليزي.

وبهذه النتيجة صعد أرسنال إلى المركز الثامن، وفي المقابل بقي ساوثهامبتون في المركز الحادي عشر.

وجاءت أحداث المباراة على النحو التالي:

 3'

كانت السيطرة منذ انطلاق المباراة لصالح ساوثهامبتون، إذ تقدم ساوثهامبتون في النتيجة عن طريق ستيوارت أرمسترونج في الدقيقة 3.

 8'

تمكن أرسنال من إدراك هدف التعادل عن طريق نيكولاس بيبي عند الدقيقة 8.

 39'

تمكن أرسنال من العودة إلى النتيجة قبل فترة الإستراحة عن طريق بوكايو ساكا في الدقيقة 39 لتصبح النتيجة 1-2.

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 1-2

 73'

وفي الشوط الثاني، تمكن أرسنال من تعزيز النتيجة بتسجيله الهدف الأخير عن طريق ألكسندر لاكازيت عند الدقيقة 73 لتصبح نتيجة اللقاء 1-3.

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 1-3

وقام كل مدرب بإجراء عدة تغييرات في صفوفه حيث دخل أرضية الميدان ناثان ريدموند، Nlundulu وWatts في مكان جيك فوكنز، داني إنجز وثيو والكوت من جانب ساوثهامبتون، في حين تم استبدال إميل سميث رو، توماس بارتي ونيكولاس بيبي ودخول ويليان، محمد النني وجوزيف ويلوك من جانب أرسنال.

وقام الحكم بإشهار 3 بطاقات صفراء حيث تلقى البطاقة Watts من جانب نادي ساوثهامبتون، وفي المقابل تم معاقبة بيليرين ونيكولاس بيبي من جانب أرسنال.

وبهذه النتيجة ارتفع أرسنال برصيده إلى 30 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند النقطة 29 في المركز الحادي عشر.

وفي المباراة القادمة، سيلعب كل من الفريقين حيث سيلعب ساوثهامبتون ضد نظيره أستون فيلا، وفي المقابل يواجه أرسنال منافسه مانشستر يونايتد.