ديربي ميلانو في الكأس.. انتر يستضيف ميلان في مواجهة قوية

26.01.2021 | 19:22 (KSA)

دوري بلس - يواجه نادي انتر ميلان نظيره ميلان، في مواجهة قوية مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب سان سيرو في جيوزبي مياتزا، في ربع نهائي كأس إيطاليا.
وتواجه الفريقان هذا الموسم مرة من قبل في الدوري الإيطالي في شهر أكتوبر الماضي، فاز ميلان فها بنتيجة 2-1، وسجل زلاتان ثنائية في هذه المباراة.

وقال ستيفانو بيولي في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي ميلان:"كأس إيطاليا هي منافسة من فصلية، من الأسهل الإستعداد للموت المفاجئ، سواء كانت 90 أو 120 دقيقة، هي مباراة واحدة، منافسة مختلفة ولكننا نهتم بها، الدوري قصة مختلفة، الديربي القادم سيكون بعد شهر مع مباريات مهمة أخرى قبله".
وأضاف:"لذا فهذه مجرد مباراة في كأس إيطاليا، مباراة ربع نهائي مهمة نحتاج لمعاملتها بأفضل طريقة، كما هو الحال دائمًا، هناك خصوم يجب مواجهتهم، خصوم خطرين، لكننا مصممون على العودة بأداء جيد".
وواصل:"الكوبا مسابقة نهتم بها ونهدف للفوز بها، لأنه في النهاية تجد كل الفرق الكبيرة في الدوري نفسها في هذا المركز،مواجهة في ربع النهائي ونصف النهائي، لم نكن محظوظين بشكل خاص في القرعة لأننا في أصعب فرع، لكن إذا كنت تريد الفوز بالكأس عليك مواجهة الجميع".
على الجانب الآخر صرح أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي انتر ميلان قبل اللقاء قائلًا:"سنحتاج إلى تقديم أداء جماعي رائع، إنهم فريق مكون من لاعبين أقوياء يقومون بأشياء مهمة".
وأضاف:"في وقت سابق من هذا الموسم وجدنا أنفسنا متأخرين 2-0 قبل أن نسجل بعد ذلك، أتيحت لنا عدة فرص للتعادل، ليس فقط اليوم، ولكن بشكل عام أيضًا، أعتقد أننا بحاجة إلى أن نكون أكثر قوة وتصميمًا".