في الكرة المصرية| الأهلي وبيراميدز يعلنان قائمة قمة الليلة.. وعودة مفاوضات الزمالك وسانت إيتيان حول مصطفى محمد

26.01.2021 | 12:04 (KSA)

دوري بلس – أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم إسناد مهمة الإدارة التحكيمية لمباراة بيراميدز ضد الأهلي في الثامنة والنصف من مساء اليوم ضمن الجولة العاشرة من الدوري المصري للحكم الدولي جهاد جريشة.

وأعلن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني قائمة المباراة والتي شهدت عودة محمد الشناوي بعد انتهاء إيقافه، بينما غاب أكرم توفيق لإصابته بفيروس كورونا، وجاءت القائمة كالتالي:

المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.

الدفاع: محمد هاني – أحمد بيكهام – ياسر إبراهيم – بدر بانون – أيمن أشرف – سعد سمير – علي معلول.

الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – حمدي فتحي – حسين الشحات – محمد مجدي "أفشة" – طاهر محمد – محمود كهربا.

الهجوم: صلاح محسن – محمد شريف – مروان محسن – والتر بواليا.

على الجانب الآخر أعلن الجهاز الفني لبيراميدز بقيادة الأرجنتيني رودلفو أروابارينا قائمة المباراة والتي جاء على رأسها نجم الأهلي السابق رمضان صبحي، وجاءت كالتالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - طارق طه - أحمد فتحي - أحمد سامي.

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - عبد الله السعيد - محمود حمادة - إبراهيم عادل - محمود صابر.

خط الهجوم: جون أنتوي - دودو الجباس - - محمود وادي.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة بفارق الأهداف عن الزمالك، بينما يأتي بيراميدز في المركز السابع برصيد 13 نقطة.

من ناحية أخرى أكدت تقارير صحفية أن المفاوضات بين نادي سانت إيتيان الفرنسي والزمالك حول بيع مصطفى محمد قد عادت في الساعات القليلة الماضية.

وأشارت التقارير إلى أن النادي الفرنسي وافق على الشروط المالية للزمالك، وأوضحت أن النية تتجه داخل القلعة البيضاء لبيع المهاجم الشاب.