أكثر من مجرد فوز.. مكاسب مانشستر يونايتد بعد إقصاء ليفربول من كأس الاتحاد الإنجليزي

25.01.2021 | 22:00 (KSA)

دوري بلس – حقق نادي مانشستر يونايتد فوزًا على نادي ليفربول، أمس الأحد، في الدور الرابع من بطولة كأس الإتحاد الانجليزي بنتيجة 3-2.
سجل ماسنون جرينوود وماركوس راشفورد وبرونوفيرنانديز بينما سجل محمد صلاح ثنائية الريدز في شباك اليونايتد.
ونشر الموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد تقريرًا عن أبرز مكاسب الفريق خلال مباراة أمس المثيرة. 


وأشار التقرير إلى أن ماسون جرينوود كان أحد نجاحات الفريق الإنجليزي بعدما سجل هدفًا وقدم أداء أكثر من رائع خاصة في الشوط الأول.
كما تغنى التقرير بإمكانات النجم الشاب ماركوس راشفورد صاحب القميص رقم 10، بعد التمريرة السحرية التي أرسلها إلى جرينوود أمام المرمى ليسجل منها هدف التعادل للشياطين الحمر.
وعلى طريق أولي غونار سلوشاير في عام 1999، سجل برونو فيرنانديز هدفًا رائعًا لليونايتد بعدما دخل بديلًا في اللقاء ليضع الشياطين الحمر في المقدمة، حيث لم يستغرق وقتًا طويلًا للدخول في أجواء المباراة وحسم الفوز لفريقه.
وأوضح الموقع الرسمي للشياطين الحمر، أنه تم مكافآة الثنائي دوني فان دي بيك ودين هندرسون على اجتهادمها في التدريبات خلال الفترة الماضية، من خلال مشاركتهم في التشكيل الأساسية للكتيبة الحمراء أمام الريدز.

فوز مانشستر يونايتد على ليفربول هو أيضًا إنجاز في حد ذاته للشياطين الحمر، نظرًا للمنافسة الكبيرة بين الفريقين على مدى السنوات الماضية، حيث التقى الفريقان من قبل في المسابق 18 مرة، وفاز ليفربول بأربعة فقط من هذه المواجهات، بينما فاز اليونايتد 10 مرات.
سيواجه يونايتد نظيره وست هام على ملعب أولد ترافورد في الدور الخامس من الكأس، والذي سيقام خلال الأسبوع الذي يبدأ في 8 فبراير.