ردود أفعال بيرلو ولاعبي يوفنتوس بعد الفوز على بولونيا واستغلال تعثر قطبي ميلان

25.01.2021 | 18:10 (KSA)

دوري بلس - حقق نادي يوفنتوس فوزًا هامًا على ضيفه بولونيا بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأحد على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإيطالي.

ومن جانبه، أعرب بيرلو عن رضاه بعد الفوز على بولونيا، مشيرًا إلى أن الفريق كان عليه أن يكون أكثر فاعلية على المرمى.

وقال بيرلو في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "كان لا بد من زيادة القوة الهجومية في المباراة، كان من الممكن أن نقتل المباراة في الشوط الأول".

وتابع: "كانت المباراة معلقة في الشوط الثاني بسبب النتيجة، بولونيا وصل إلى مرمانا وهاجمنا بقوة كبيرة، لكننا استفدنا من المساحات التي تركوها لنا في الخلف".

وواصل: "لم تكن لدينا الفاعلية التي أريدها، أهدرنا العديد من الفرص، سددنا 20 تسديدة على المرمى، كان يجب علينا القضاء على المباراة مبكرًا".

ثم تطرق للحديث عن الثنائي تشيزني وكيلليني، قائلاً: "تشيزني كان رائعًا، تصدى لبعض الكرات الخطيرة التي كانت ستصعب المباراة علينا، أما عن كيلليني فعودته كانت مهمة، لم يلعب 4 مباريات متتالية لفترة طويلة، أنا سعيد بالمستوى الذي يقدمه مؤخرًا".

ويستون ماكيني لاعب يوفنتوس: "إنه فوز مهم للغاية بالنسبة لنا، فقد خسر ميلان وإنتر ميلان نقاطًا بالأمس، لدينا مباراة لنلعبها هنا في تورينو، نحن أقرب بثلاث نقاط، ستكون معركة حتى نهاية الموسم، سنرى من سيفوز أكثر".

خوان كوادرادو لاعب يوفنتوس: "يجب أن نلعب كل مباراة كما لو كانت مباراة نهائية ونحاول الاقتراب من القمة، هذا ما نعمل على تحقيقه".

وأكمل: "كيلليني قائد، نحن نعرف مقدار ما يمكنه أن يقدمه للفريق، إنه إضافة كبيرة لنا مثل ليوناردو بونوتشي، هم يعرفون بعضهم البعض جيدًا وهم أساسيون بالنسبة لنا في الدفاع".

الجدير بالذكر أن يوفنتوس رفع رصيده إلى النقطة 36 محتلاً المركز الخامس بجدول ترتيب الكالتشيو، وبفارق 7 نقاط عن ميلان المتصدر.