الجولة 19 من الكالتشيو.. تعثر قطبي ميلان ويوفنتوس أكبر المستفيدين

25.01.2021 | 14:36 (KSA)

دوري بلس - أُسدل الستار أمس الأحد على منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، والتي شهد تعثر قطبي ميلان فيما حقق يوفنتوس فوزًا هامًا يقربه من التواجد في المربع الذهبي.

انطلقت الجولة يوم الجمعة الماضي بلقاء بينفينتو وتورينو والذي انتهى بالتعادل الإيجابي 2-2، في مباراة شهدت تألق سيموني زازا نجم تورينو بتسجيله هدفين.

واستأنفت مباريات الجولة يوم السبت، حيث حقق روما فوزًا صعبًا على ضيفه سبيزيا بنتيجة 4-3، كما فاز فيورنتينا على ضيفه كروتوني بنتيجة 2-1.

بينما تلقى ميلان هزيمة ثقيلة على أرضه أمام أتلانتا بثلاثة أهداف دون رد، سجل الأهداف كلاً من كريستيان روميرو وجوسيب إيليشيش ودوفان زاباتا.

كما أهدر إنتر ميلان نقطتين ثمينتين بتعادله سلبيًا دون أهداف مع مضيفه أودينيزي، ليهدر النيراتزوري صدارة الكالتشيو بعد تعثر منافسه آي سي ميلان.

وفي ختام الجولة يوم الأحد، حقق يوفنتوس فوزًا هامًا على ضيفه بولونيا بهدفين نظيفين، ويقترب خطوة نحو التواجد في المربع الذهبي بجدول الترتيب.

أما عن نابولي فتلقى هزيمة خارج الديار من مضيفه هيلاس فيرونا بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما فاز لاتسيو على ضيفه ساسولو بنتيجة 2-1.

كما فاز جنوى على ضيفه كالياري بهدف نظيف، وأيضًا حقق سامبدوريا الفوز خارج دياره على مضيفه بارما بنتيجة 2-0.

وفيما يلي جدول ترتيب الكالتشيو بعد نهاية الجولة الـ 19: