الزمالك يقدم التماسًا للكاف لتخفيض عقوبة مصطفى محمد.. والأهلي يعلن تجديد عقد ثنائي الفريق

25.01.2021 | 13:39 (KSA)

دوري بلس - قدّم نادي الزمالك التماسًأ إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، من أجل تخفيف عقوبة الإيقاف الموقعة على مهاجمه مصطفى محمد.

وكان "كاف" قد عاقب مصطفى محمد بالإيقاف 4 مباريات على خليفة أحداث نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي في شهر نوفمبر الماضي.

واستند نادي الزمالك فى التماسه إلى أن الفريق اضطر لعدم أداء مباراتيه مع فريق جازيللي التشادي في دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد انسحاب المنافس في اللحظة الأخيرة، ويطالب بتخفيض العقوبة لتصبح مباراتين فقط بدلاً من 4 مباريات.

ويغيب مهاجم الزمالك بناءً على تلك العقوبة عن 4 مواجهات بدور المجموعات، وهم مولودية الجزائر، تونجيث السنغالى، الترجى التونسى في تونس، والترجى التونسي فى القاهرة.

وعلى الجانب الآخر، أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي تجديد عقد الثنائي حمدي فتحي وأليو ديانج لاعبي وسط الفريق، لمدة موسمين ليستمر عقدهما مع الأهلي حتى عام 2025.

وقام أمير توفيق بإنهاء كافة الإجراءات التعاقدية للثنائي خلال الساعات الماضية، قبل مواجهة نادي بيراميدز يوم 26 يناير الجاري على ملعب "الدفاع الجوي" في إطار مباريات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.