مانشستر يونايتد يزيد أوجاع ليفربول ويطيح به من كأس الاتحاد الانجليزي

24.01.2021 | 22:57 (KSA)

دوري بلس - أطاح مانشستر يونايتد بمنافسه ليفربول من دور الـ 32 بكأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما فاز عليه بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب "أولد ترافورد".

تقدم ليفربول بالهدف الأول عن طريق نجمه المصري محمد صلاح في الدقيقة 18 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يضيف ماسون جرينوود هدف التعادل سريعًا في الدقيقة 26 من تسديدة أرضية هزت شباك الحارس أليسون بيكر، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

وفي الشوط الثاني، ضاعف الشياطين الحُمر النتيجة في الدقيقة 48 عن طريق ماركوس راشفورد الذي انطلق بالكرة وسدد من داخل منطقة الجزاء وتسكن مرمى ليفربول.

ثم أضاف مجددًا محمد صلاح الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 58، مستغلاً كرة عرضية من فرمينيو حولها صلاح بتسديدة من بين أقدام الحارس هندرسون.

ونجح البديل برونو فرنانديز في تسجيل هدف الفوز لمانشستر يونايتد من ركلة ثابتة رائعة في الدقيقة 78، لتنتهي المباراة بتأهل الشياطين الحُمر إلى دور الـ 16 من كأس الاتحاد الإنجليزي.

ومن المقرر أن يواجه مانشستر يونايتد نظيره ويستهام يونايتد في دور الـ16 من المسابقة، علما أن اليونايتد حقق لقب كأس الاتحاد الإنجليزي 12 مرة آخرها موسم 2015/2016.