القادسية يرفض الخسارة ويعود من أبها بنقطة

24.01.2021 | 17:55 (KSA)

دوري بلس - تعادل القادسية مع مضيفه أبها اليوم الأحد 2-2 في افتتاح مباريات الجولة الـ15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ونجح القادسية في العودة إلى المباراة في الشوط الثاني, وعدّل تأخره بهدفين في الشوط الأول إلى 2-2, في مباراة تألق فيها لاعب أبها صالح العمري (سجل هدف وصنع الآخر), وحارس مرمى القادسية فيصل مسرحي الذي تصدى لركلة جزائية في اللحظات الأخيرة من المباراة.

وألغى حكم اللقاء هدفا للقادسية في الدقيقة 13 بداعي التسلل مستعينا بتقنية الفيديو.

وفي الدقيقة 20 نجح أبها في التقدم بالنتيجة عن طريق صالح العمري إثر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ..

وفي الدقيقة 41 عزز أبها تقدمه بهدف ثاني عن طريق سعد بقير الذي استثمر تمريرة بينية من زميله صالح العمري ترجمها بنجاح داخل شباك القادسية ..

وبعد 5 دقائق من انطلاق الشوط الثاني قلّص القادسية الفارق وسجل هدفه الأول من ركلة جزاء تقدم لها حسن العمري ونفذها بنجاح, مسجلا هدف القادسية الأول في المباراة, وهدفه (حسن العمري) الثامن في الدوري ..

في الدقيقة 58 نجح القادسية في إدراك التعادل وسجل هدفه الثاني عن طريق كارلوس أندريا الذي تابع كرة مرتدة من حارس المرمى ..

وألغى الحكم هدفا لأبها في الدقيقة 84 سجله كارلوس ستراندبيرغ بداعي التسلل مستعينا بتقنية الفيديو ..

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقة واحدة , حصل كارلوس ستراندبيرغ على ركلة جزاء , لكن حارس القادسية فيصل مسرحي تصدى لها ببراعة ..

وبهذه النتيجة رفع أبها رصيده إلى 21 نقطة في المركز السابع "مؤقتا", فيما رفع القادسية رصيده إلى 20 نقطة في المركز التاسع "مؤقتا".