يوفنتوس يستغل تعثر قطبي ميلانو ويفوز على بولونيا بثنائية

24.01.2021 | 16:54 (KSA)

كسب يوفنتوس مضيفه بولونيا بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت على ملعب يوفنتوس ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإيطالي ، بعدما خسر يوفنتوس في مباراة الجولة الأخيرة أما بولونيا كان قد حقق الفوز.

وبهذه النتيجة صعد يوفنتوس إلى المركز الخامس، وفي المقابل بقي بولونيا في المركز الثالث عشر.

وجاءت أحداث المباراة على النحو التالي:

 15'

تقدم يوفنتوس في النتيجة عن طريق أرتور في الدقيقة 15 لتتحول النتيجة إلى 1-0.

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 1-0

 71'

وفي الشوط الثاني، تمكن يوفنتوس من تعزيز النتيجة بتسجيله الهدف الأخير عن طريق وستون مكيني عند الدقيقة 71 لتصبح نتيجة اللقاء 2-0.

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 2-0

وقام مدرب فريق يوفنتوس، أندريا بيرلو، بإدخال ألفارو موراتا، أدريان رابيو، ماتيجيز دي ليغت، آرون رامسي وميريح ديميرال بدلا عن فيديريكو بيرنارديسكي، أرتور، ليوناردو بونوتشي، ديان كولوسيفسكي ووستون مكيني، أما مدرب فريق بولونيا، سنيسا ميهايلوفيتش، قام بتغيير لورينزو دي سيلفستري، ايمانويل فيجناتو، ماتياس سفانبرج، ميتشيل دايكس وريكاردو أورسوليني بدلا عن أداما سوماورو، نيكولا سانسوني، نيكولاس دومينغيز، رودريغو بالاسيو وأندريس أولسين.

وقام الحكم بإنذار ديان كولوسيفسكي، جيورجيو كيليني وأرتور بالبطاقة الصفراء من جانب يوفنتوس وايمانويل فيجناتو وميتشيل دايكس من جانب بولونيا.

وبهذا الفوز صعد يوفنتوس إلى المركز الخامس برصيد 36 نقطة، في حين تجمد رصيد بولونيا عند 20 نقطة في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري.

في الجولة القادمة، سيلعب يوفنتوس ضد نظيره سامبدوريا ، وفي المقابل يواجه بولونيا نظيره إيه سي ميلان.