ردود الأفعال .. ريال مدريد يبدع أمام ألافيس برباعية في الليغا

24.01.2021 | 16:12 (KSA)

دوري بلس – حقق نادي ريال مدريد فوزًا كبيرًا على مضيفه فريق ديبورتيفو ألافيس برباعية نظيفة، مساء أمس السبت، في المبارة التي أقيمت ضمن لقاءات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإسباني.

سجل أهداف ريال مدريد كريم بنزيما هدفين، وإدين هازارد وكاسميرو، بينما سجل هدف ألافيس الوحيد اللاعب خوسي لويس سامارتين ماتو.

وتحدث ديفيد بيتوني، المدرب المساعد في ريال مدريد، والذي قاد اللوس بلانكوس أمس أمام ألافيس بسبب غياب زين الدين زيدان بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وقال "بيونتي" في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الإسباني:" كان فوزاً مستحقاً. لقد لعبنا جيداً منذ البداية، استحوذنا على الكرة وسيطرنا على مجريات اللعب. لعبنا بجدية كبيرة دفاعياً، لاسيما أن ألافيس فريق يلعب جيداً جداً وينافس بشدة. أنا سعيد جداً بأسلوب لعب الفريق. بالنسبة للتغيرات، كنت أريد معرفة رأي المستر لأنه المدرب والأكثر أهمية في الفريق".

وأضاف:"زيدان كان سعيداً جداً بأسلوب الفريق ولعبه. لقد هنأت اللاعبين كما كان زيدان ليفعل. لا يوجد أي شيء خاص. كل مباراة هي قصة مختلفة. أنا سعيد بالنقاط الثلاث وبأداء الفريق. سنرتاح الآن نستعد للمباراة ضد ليفانتي".

كما تحدث كاسميرو صاحب الهدف الافتتاحي في المباراة قائلًا:"كانت مباراة صعبة ضد خصم يعرفون كيف يلعبون وجمعوا بالفعل نقاط في هذا الملعب أمام فرق كبيرة، كان لدينا غيابات أساسية، لكننا أظهرنا مرة أخرى أننا قادرون وهذه هي الروح التي يجب أن نظهرها في مباريات الليغا".

وواصل:"النتائج لم تكن جيدة، لكننا اظهرنا أننا ما زلنا على قيد الحياة وسوف نكافح حتى النهائية، قدمنا أداء كبير من البداي حتى النهائية، يجب تهئنة الجميع، ونحن الآن نوجه تركيزنا إلى المباريات القادمة".