الكرة الإيطالية.. بيرلو يسعى لمواصلة الضغط على قطبي ميلان بعد تعثرهم.. وطرد كونتي ورد فعل إبرا بعد ثلاثية أتلانتا

24.01.2021 | 13:03 (KSA)

دوري بلس – تلقى نادي ميلان هزيمة جديدة بثلاثية نظيفة أمام أتلانتا، مساء أمس السبت، في الدوري الإيطالي، لكن بالرغم من ذلك يظل الروسينيري بطلًا للشتاء.

تقدم كريستيان روميرو لصالح أتلانتا في الدقيقة 26، ثم أضاف جوسيب إيلشيتش الهدف الثاني من ركلة جزاء وسجل دوفان زاباتا الهدف الثالث لفريقه.

ومن جانبه صرح زلاتان إبراهيموفيتش لاعب نادي ميلان بعد المباراة قائلًا:"حدثت أخطاء كثيرة اليوم، لا أريد الاعتذار، لأنه في كل مباراة يجب أن تذهب وتبحث عن الفوز".

وأضاف "إبرا" في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت":"الشيء المهم الآن هو استعادة طاقتنا والتركيز على المباراة القادمة، لحسن الحظ لم يتبقى سوى يومين، لذلك لديك فرصة للتعويض عن ذلك".

وواصل:"بعد 38 ججولة خسرنا فيها مباراتين فقط في الدوري، أعتقد أن هذا ليس سيئًا للغاية، عندما تفقد الكثير من اللاعبين يكون لديك بعض اللاعبين عديمي الخبرة ليحلوا مكانهم، يمكنك معرفة ذلك".

واستكمل:"هذا ليس عذرًا، نحن نعمل بجد، ونقدم التضحيات، نحن أبطال الشتاء، لكن هذا لا يعني شيئا بالنسبة لي، بخلاف ما أعتقد أننا قدمنا أداءً جيدًا حتى الآن، الجزء الأصعب يبدأ الآن".

ومن ناحية أخرى، سقط انتر ميلان في فخ التعادل أمام أودينيزي سلبيًا في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس في الجولة التاسعة عشر على ملعب ألفريولي.

وتلقى كونتي بطاقة حمراء خلال أحداث المباراة، وأشارت تقارير صحفية إيطالية أن المدرب وجه عبارات بذيئة لحكم اللقاء في النفق المؤدي لغرفة خلع الملابس.

وذكرت صحيف "فوتبول إيطاليا" أن المدرب سخر من الحكم خلال اللقاء قائلًا:"أنت دائمًأ يا ماريسكا، أن دائمًأ، حتى في حكم الفيديو المساعد، أنت دائمًا كذلك، أحسنت يا ماريسكا".

وأشارت التقارير إلى أنه كان هناك شجارًا في النفق بعد صافر النهاي، عندما كانت الفرق في طريقها لغرف خلع الملابس.

وضمن لقاءات اليوم، يستعد نادي يوفنتوس لمواجهة بولونيا في نفس الجولة على ملعبه، من أجل مواصلة الضغط على قطبي ميلان بعد تعثرهم في النتائج أمس.

ومن جانبه صرح أندريا بيرلو، المدير الفني لنادي يوفنتوس قبل المباراة قائلًا:" نحن غير متسقين لكن نحاول العمل على هذا الجزء".

وأضاف:"الصعود والهبوط في المستوى أزمة يواجهها الجميع، وهذا ما تؤكده النتائج. ليس هناك الكثير من الوقت من أجل الاستعداد، وهناك الكثير من المباريات والنتيجة هي إرهاق ذهني".

وتابع:"نحن هادئون ونشعر برضا كبير عن تشكيلة الفريق، المشاكل لدينا هي في كورونا والإصابات وليس في التشكيل. في كثير من الأحيان لا أنظر إلى البيانات، لكن أهتم بكيفية الاستحواذ على الكرة، الهدف هو الحفاظ على الكرة والركض بشكل أقل والرد السريع وإبقاء الخصوم مترقبين".

وعن سباق الكالتشيو قال مدرب يوفنتوس:"السباق على الفوز بلقب الدوري بين أفضل 5 إلى 6 فرق، ميلان هو الفريق الذي يجب الفوز عليه لأنهم في الصدارة. نفكر في الفوز بالعديد من المباريات وهناك العديد المباريات التي ستخوضها أمام الفرق الكبرى في تورينو، سنرى أين سنصل في أبريل".