كلاسيكو .. انطلاقة النصر في مواجهة "جدار" الاتحاد

24.01.2021 | 11:47 (KSA)

دوري بلس - يستقبل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مساء اليوم الأحد ضيفه النصر في مباراة "كلاسيكو" ضمن منافسات الجولة الـ15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وستكون الجماهير على موعد مع مباراة مثيرة مرتقبة عطفا على المعطيات التي تسبق المباراة, والتي تعطي مؤشرا إلى أن الجماهير ستشاهد واحدة من أقوى مباريات الموسم, والتي يحتضنها ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة.

النصر يعيش فترة مميزة جدا, بعد أن استعاد توازنه وحقق 4 انتصارات متتالية منذ رحيل مدربه البرتغالي روي فيتوريا, قفزت به إلى المركز السابع بـ 20 نقطة.

وسيكون المدرب الكرواتي آلين هورفات "بديل فيتوريا" في اختبار حقيقيا وهو يخوض كلاسيكو الليلة بدون مهاجمه الهداف عبدالرزاق حمدالله وصانع ألعاب الفريق بيتي مارتينيز المصابين.

وسيكون على هورفات كسر حصون الاتحاد التي رسمها المدرب البرازيلي كاريلي والمتمثلة في قلب الدفاع المتألق أحمد حجازي, بالإضافة إلى واحد من أنجح حراس المرمى في الدوري "مارسيلو غروهي".

في المقابل, سيضطر المدرب كاريلي لخوض مباراة الليلة بدون محور الارتكاز كريم الأحمدي الموقوف بسبب تراكم البطاقات, لكنه استعاد جناحه المتالق غاري رودريغيز وصانع ألعاب الفريق برونو هنريكي.

ويدخل الاتحاد مباراة الليلة وهو في المركز الرابع بـ 24 نقطة, من 8 انتصارات وتعادلين.