بنزيما: نريد الفوز دوماً.. وهازارد عليه كتابة قصة جديدة هنا

24.01.2021 | 12:07 (KSA)

دوري بلس - أعرب كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على نظيره ديبورتيفو ألافيس، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس السبت ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني.

وقاد بنزيما النادي الملكي للفوز على ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 4-1، واستطاع المهاجم الفرنسي تسجيل هدفين، ليستعيد الملكي توازنه بعد هزيمتي الكأس والسوبر في الأسبوع الماضي.

وقال بنزيما في تصريحات صحفية عقب اللقاء: "اليوم سجلنا أهدافًا، وهذا أمر جيد لاستعادة الثقة بعد أسبوع صعب، نعلم بأن كل مباراة صعبة للغاية، ولكن تمكنا من تحقيق المطلوب في المباراة".

وتابع: "دائماً ما نلعب ضد فرق تلتزم بالدفاع، اليوم كانت مباراة اليوم جيدة للغاية بالنسبة لنا، نسير على الطريق الصحيح، نريد الفوز دوماً، أريد مساعدة زملائي، اليوم الفريق بأكمله عمل بشكل جيد".

ثم تطرق للحديث عن زميله إيدن هازارد، قائلاً: "هازارد كان عظيماً في تشيلسي، هو الآن لاعب في ريال مدريد وعليه كتابة قصة جديدة هنا، وأنا أراه يتدرب بشكل جيد، اليوم قدم مباراة جيدة، ونحن نريد أن نرى نسخته الأفضل".

وبسؤاله عن المنافسة على لقب الدوري، أجاب: "نحن يجب علينا أن نركز في المباريات التي نلعبها، علينا التركيز على أنفسنا، هناك العديد من المباريات متبقية والدوري لا يزال طويلاً جداً".