خيبة الأمل تصيب أرتيتا بعد خروج أرسنال من كأس الاتحاد الإنجليزي

23.01.2021 | 21:05 (KSA)

دوري بلس - ودّع نادي أرسنال بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد هزيمته من ساوثهامبتون بهدف دون رد أحرزه مدافع الجانرز جابرييل بالخطأ في مرماه، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب "سانت ماري" ضمن منافسات دور الـ 32 من المسابقة.

ومن جانبه، أعرب الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال عن خيبه أمله بعد الهزيمة والخروج المبكر من كأس الاتحاد الإنجليزي، مشيرًا إلى أنه كان يحلم بالتتويج باللقب هذا العام مثلما حققه الموسم الماضي.

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "أنا مُحبط للغاية، لأننا أردنا مواصلة المنافسة، لقد كان لدينا حلم في هذه المسابقة، كما فعلنا في الموسم الماضي، وخاب أملي أيضًا من الطريقة التي استقبلنا بها الهدف".

وتابع: "لم نتعامل بشكل جيد في منطقة جزاء ساوثهامبتون، منحنا خصمنا فرصة التقدم في النتيجة، ولكنني لا يُمكنني لوم جهود اللاعبين في الطريقة التي حاولوا بها طوال المباراة".

وواصل: "اللاعبين حاولوا تسجيل هدف التعادل في الشوط الثاني بالطريقة التي فعلناها، لكن هذا لم يكن كافيًا لأننا استقبلنا هدفًا وصنعنا فرصًا ولكن الحظ لم يكن معنا".

وأكمل: "أنا لست سعيدًا بما فعلناه في بداية لقطة الهدف الأول، نحن نعلم في أي وقت يتعين علينا إيقاف الخصم، لم نتصرف بشكل صحيح، ثم دفعنا الثمن".

ثم تطرق للحديث عن مدافعه جابرييل، قائلاً: "ربما كان يُعاني اليوم لأنه لم يُشارك كثيرًا مؤخرًا مُنذ إصابته بـكورونا، لم يتدرب كثيرًا، ولكنه ظهر بشكل جيد في التدريبات".

وعن إمكانية عودة المهاجم أوباميانج بعد استبعاده لأسباب شخصية: "لا أعرف، إنه يحتاج إلى مُعالجة هذه المشكلة، سنرى كيف تتطور الأمور، نحن هُنا وعلينا دعمه، هو بحاجة لمزيد من الوقت، وهذه هي أولوياته في الوقت الحالي".