مبابي يلمح لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان

23.01.2021 | 21:49 (KSA)

دوري بلس - اعترف كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه لم يقرر بعد ما إذا كان سيجدد عقده مع النادي الباريسي والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وانتقل صاحب الـ 22 عامًا إلى باريس سان جيرمان في عام 2017 قادمًا من نادي موناكو، ونجح في التتويج بمجموعة من الألقاب مع بطل فرنسا بما في ذلك فوزه بثلاثة ألقاب للدوري المحلي، بالإضافة إلى تسجيله مؤخرًا هدفه المئة بقميص النادي الباريسي.

وقال مبابي خلال حواره مع قناة "تيليفوت" الفرنسية: "أنا سعيد جدًا هنا، لقد ساعدني المشجعون والنادي دائمًا، ولهذا سأظل دائمًا ممتنًا للنادي".

وتابع: "أريد أن أفكر فيما أريد أن أفعله في السنوات القادمة، سأحتاج إلى اتخاذ قرار قريبًا، لكنني ما زلت أفكر في الأمر".

وعن تجديد عقده، صرّح: "أنا لا أحاول كسب الوقت، أفكر مليًا في الأمور ولا أريد توقيع عقد ثم أقرر بعد مرور عام أنني أريد المغادرة، إذا وقعت على عقد جديد فسأبقى هنا".

وعن غيابه عن التهديف لأربع مباريات متتالية، أجاب: "الحقيقة أنني لم أكن جيدًا، ومن الطبيعي أن يسأل الناس عن أسباب ذلك، لكني أعمل بكل جدية لأنني أعلم طبيعة الأمور في فرنسا".

يُذكر أن مبابي ساهم في فوز باريس سان جيرمان على مونبيليه مساء أمس الجمعة بتسجيله هدفين، وذلك في المباراة التي انتهت بنتيجة 4-0 لصالح النادي الباريسي.