بهدف في مرمى مونبلييه.. نيمار يحتفل بمئويته مع باريس سان جيرمان

23.01.2021 | 20:01 (KSA)

دوري بلس - احتفل البرازيلي نيمار دا سيلفا بمباراته رقم 100 بقميص نادي باريس سان جيرمان، وذلك بعد الفوز الذي حققه الفريق على مونبيليه في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الجمعة ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الفرنسي.

وشارك نيمار في فوز باريس سان جيرمان على مونبيليه بتسجيله الهدف الثاني، في المباراة التي انتهت برباعية نظيفة، ليستمر نادي العاصمة الفرنسية في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة وبفارق 3 نقاط عن نادي ليل صاحب المركز الثاني والذي سيواجه نادي رين غدًا الأحد.

وقال نيمار في تصريحات صحفية عقب اللقاء: أنا سعيد جدا لخوض 100 مباراة بالقميص الباريسي، وما ضاعف فرحتي، أننا حققنا الفوز وسجلت هدفًا".

وأضاف: "سعيد بالأهداف والتمريرات الحاسمة، لكنني أتطلع للمزيد، وإحراز المزيد من الأهداف، ومساعدة زملائي في الفريق بشكل أكبر".

وأتم: "أشكر كيليان مبابي على تمريرته الحاسمة لي، كما أن الهدف الذي سجله كان ضروريًا لاستعادة ثقته بنفسه".

النجم البرازيلي استطاع تسجيل 81 هدفاً وصناعة 44 آخرين خلال 100 مباراة خاضها مع باريس سان جيرمان بجميع المسابقات منذ انتقاله من برشلونة في صيف 2017.

كما توج صاحب الـ 28 عامًا بـ 9 ألقاب في مشواره مع النادي الباريسي كالتالي (الدوري الفرنسي 3 مرات - كأس فرنسا مرتين - كأس الرابطة الفرنسية مرتين - كأس السوبر الفرنسي مرتين).

الجدير بالذكر أن نيمار عانى من الإصابات المتكررة مع سان جيرمان، إذ غاب عن الفريق فيما يقرب من 74 مباراة على مدار مواسمه الأربعة بقميص نادي العاصمة الفرنسية.