بدون زيدان.. ريال مدريد يواجه ألافيس في الليجا

23.01.2021 | 15:04 (KSA)

دوري بلس – يخوض نادي ريال مدريد مواجهة قوية مساء اليوم السبت، ضد فريق ديبورتيفو ألافيس في مينديثوروثا، ضمن لقاءات الجولة 20 من بطولة الدوري الإسباني.
ويتواجد ريال مدريد في المركز الثاني في جدول ترتيب الليغا برصيد 37 نقطة خلف المتصدر أتليتكو مدريد.
ريال مدريد يدخل لقاء الليلة بدون مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، بعدما أكد النادي إصابته بفيروس كورونا أمس الجمعة.
ويدخل ألافيس لقاء الليلة وهو في المركز السابع عشر حيث يسعى للخروج من اللقاء بنقطة على الأقل من أجل الابتعاد عن مراكز الهبوط.
وعقد ديفيد بيتوني، المدرب المساعد في ريال مدريد مؤتمرًا صحفيًا أمس الجمعة، بدلًا من الفرنسي زين الدين زيدان للحديث عن المباراة.


وقال بيتوني في تصريحات  نقلها الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد:"أجرينا جلسة تدريبية جيدة للتحضير لمباراة الغد، وهذا ما يهمنا. نحن جميعاً نعمل معاً وغداً فرصة جديدة لإظهار مدى جودة الفريق وسنبذل قصارى جهدنا للفوز بالنقاط الثلاث. الفريق نشيط ويركز على المباراة ضد ألافيس. نحن مستعدون للعب مباراة جيدة".
وأضاف "أقوم بعملي كمدربٍ مساعد وأنا هنا لدعم زيدان. هو من يتخذ القرارات. لن يكون معنا جسدياً لكنه سيكون حاضراً خلال المباراة لتقديم الدعم ومنح طاقته للاعبين وللجميع".
وعن زيدان قال:"إنه يحب كرة القدم، إنها شغفه وهو محظوظ لتدريب هذا الفريق الرائع. إنه بحالة معنوية جيدة، ومن المحزن قليلاً ألا يكون معنا".
واستكمل:" لن يكون هناك جسديًا ولكننا نعلم أنه سيدعمنا، أرى زيدان كل صباح بابتسامة وفرح ورغبة في التدريب، نريد الاستمرار والنضال ونستمتع بكل يوم هنا".