الزمالك يعلن غياب علاء.. مدرب بيراميدز يؤكد أن فريقه لم يستحق الفوز على سموحة.. وملامح قائمة الأهلي للمونديال

23.01.2021 | 00:09 (KSA)

دوري بلس – أعلن البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك قائمة الفريق لمواجهة أسوان في السادسة من مساء السبت ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز.

وشهدت القائمة غياب الثنائي محمود علاء وحميد أحداد لعدم الجاهزية، بينما استعاد الزمالك خدمات أحمد عيد ومحمد عبد السلام، وجاءت القائمة كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل– محمد عواد.

في الدفاع: محمد عبد الغني– محمود حمدي "الونش"– محمد عبد السلام - عبد الله جمعة– أحمد أبو الفتوح– حازم إمام– حمزة المثلوثي– أحمد عيد.

في الوسط: فرجاني ساسي- طارق حامد– يوسف إبراهيم "أوباما"– إسلام جابر– إمام عاشور – أحمد سيد "زيزو"– محمد أوناجم– محمود عبد الرازق "شيكابالا"– أشرف بنشرقي– حسين فيصل.

في الهجوم: مصطفى محمد– أسامة فيصل

على جانب آخر قال المدير الفني لبيراميدز رودلفو أروبارينا إن الفريق لم يستحق نتيجة أفضل من التعادل الذي تحقق اليوم مع سموحة بنتيجة (1-1) ضمن الجولة التاسعة من الدوري المصري.

وأشار المدرب الأرجنتيني إلى أن بيراميدز في حاجة إلى التحسن على الصعيدين الدفاعي والهجومي خلال المواجهات المقبلة.

من ناحية أخرى أوضحت تقارير صحفية أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قرر ضم صلاح محسن إلى قائمة الفريق في كأس العالم للأندية عقب تألقه في مواجهة المقاولون، وذلك بعد أن كانت النية تتجه لاستبعاد اللاعب.

واستقر النادي الأهلي حتى الآن على سفر هؤلاء اللاعبين إلى مونديال الأندية.

حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير.

الدفاع: أحمد رمضان "بيكهام" - محمد هاني - علي معلول - أيمن أشرف - بدر بانون - ياسر إبراهيم.

الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي - أليو ديانج - أكرم توفيق - وليد سليمان - محمد مجدي "أفشة" - محمود عبد المنعم "كهربا" - طاهر محمد طاهر- حسين الشحات.

الهجوم: محمد شريف - والتر بواليا - مروان محسن – صلاح محسن.