فابريغاس: نيمار لاعب مميز

22.01.2021 | 19:00 (KSA)

دوري بلس – أشاد سيسك فابريغاس، نجم نادي موناكو الفرنسي، بنيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان.
ويستعد نادي باريس سان جيرمان الذي يحتل صدارة الدوري الفرنسي برصيد 42 نقطة، لمواجهة فريق مونبلييه، مساء اليوم الجمعة في الجولة 21 من بطولة الدوري الفرنسي.
وسجل نيمار مع باريس سان جيرمان هذا الموسم 3 أهداف، بسبب غياب اللاعب عن فريقه لفترة طويلة بسبب الإصابة التي تعرض لها.
وقال "فابريغاس" في تصريحات لصحيفة "ليكيب":"نيمار لاعب مميز، أينما يلعب فهو يحدث الفارق، يمكنك إعطاء القليل من اللاعبين المزيد من الحرية للاعبين مثل نيمار وميسي ورونالدو".


وواصل:"كرة القدم هي العقل، الذكاء والتفكير ومعرفة كيفية التمرير في الوقت المناسب، يمكنك أن تكون سريعًا ولكنك قد تخطئ، لكن يمكنك أن كون أبطأ جسديًا مثل وسام بن يدر، ولكن كن ذكيًا جدًا وفر الوقت".
وسجل وسام بن يدر 9 أهداف هذا الموسم، بعد ثنائية في فوز موناكو بنتيجة 3-2 على مونبلييه يوم الجمعة الماضي، وأعرب فابريغاس عن إعجابه بالطريقة التي يلعب بها الفريق تحت قيادة المدرب الجديد نيكو كوفاتش.
لاعب وسط موناكو علق قائلًا:"وصول بول ميتشل كمدير رياضي وأيضًأ نيكو كوفاتش، مدرب ذور خبرة كبيرة وكان لاعبًا سابقًا، فهذا يجعل النادي أكثر تنظيمًا، عندما يشعر اللاعبون ذلك، علينا فقط التفكير في اللعب بشكل جيد".
واستكمل:"عندما أستيقظ في الصباح، أعلم أنني سأتدرب مع الكثير من اللاعبين الشباب الذين لديهم رغبة كبيرة يسألونك أسئلة لديهم الكثير من المواهب، طالما لدي هذه الرغبة نفسها سأستمر".