ماركا: سواريز هو هدية برشلونة لأتليتكو مدريد للفوز بالليغا

22.01.2021 | 17:00 (KSA)

دوري بلس – يواصل لويس سواريز التألق مع أتليتكو مدريد، حيث سجل اللاعب في ثلاثة مباريات من المواجهات الأربعة الأخيرة للأتليتي، حيث قاد اللاعب فريقه أمس للفوز على إيبار بهدفين مقابل هدف.

ويحتل أتلتيكو مدريد حاليًا صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 44 نقطة بفارق 7 نقاط عن ريال مدريد أقرب منافسيه.

ونشرت صحيفة "ماركا" تقريرًا لها بعنوان لويس سواريز هو هدية برشلونة لنادي أتليتكو مدريد لتحقيق لقب الليغا هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة، إلى أن دييجو سيموني كان بحاجة إلى هداف والآن لديه هذا اللاعب وهو لويس سواريز الذي تصدر ترتيب هدافي الليغا بالتساوي مع ليونيل ميسي برصيد 11 هدف.

كان نادي برشلونة هو النادي الذي أهدى لويس سواريز إلى أتليتكو مدريد في الصيف الماضي، بعد أن قرر كومان أن صاحب القميص رقم 9 لن يلعب للبرسا مرة أخرى.

وأوضح سيموني للويس سواريز أنه سيكون له دور البطولة في واندا ميتروبوليتانو وبالفعل أفسح أتليتكو مدريد المجال للمهاجم، وعند هذه النقطة قرر برشلونة أنهم لن يجددوا عقد سواريز ليرحل اللاعب لمنافس مباشر.

على الرغم من رحيل اللاعب لمنافس مباشر، إلى أنه يتعين على أتليتكو مدريد دفع ستة مليون يورو إلى برشلونة خلال موسمي 2020-2021، و 2021-2022، إذا وصل فريقه العاصمة لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة، أن هذه هي الطريقة التي استخدمها جوزيب ماريا بارتوميو في محاولة لإقناع جماهير برشلونة بان سواريز لم يُمنح لمنافس بدون مقابل.

وأًصبح أتليتكو مدريد يمتلك هداف في الوقت الذي يعاني برشلونة من تراجع في النتائج.