يورجن كلوب: علينا تسجيل الأهداف أولًا ثم التفكير في لقب البريميرليج

22.01.2021 | 14:52 (KSA)

دوري بلس – تحمل يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، المسؤولية الكاملة عن خسارة فريقه أمام بيرنلي مساء أمس الخميس، على ملعب أنفيلد.

ليفربول سيطر على مجريات المباراة أمس وسدد 27 كرة على المرمى، لكن حصل بيرنلي على ركلة جزاء في الدقائق العشر الأخيرة وخطف منها هدف الفوز.

وأنهى بيرنلي 68 مباراة لفريق ليفربول دون الخسارة في البريميرليج على ملعب "أنفيلد" في السلسلة الممتدة منذ عام 2017.

وقال "كلوب" في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت" الإنجليزية بعد مباراة أمس:"خسرنا المباراة التي أعتقد أنه من المستحيل أن نخسرها لكننا فعلناها، وهذا خطأي لأن وظيفيتي هي التأكد من أن اللاعبين لديهم الشعور الصحيح ويتمتعون بالقدر المناسب من الثقة ويتخذون القرارات الصحيحة".

وأضاف:"لقد استحوذنا على الكرة كثيرًا، وخلقنا بعض المواقف كان كل شيء على ما يرام، ولكن في اللحظة الأخيرة فإن اتخاذ القرار ليس مناسبًا في الوقت الحالي، نحتاج إلى الكرة في الأماكن الصحيحة، لكن بعد ذلك لا نحصل على الكرة بعيدًا".

وواصل:"لقد قلت نفس الشيء الأسبوع الماضي، المشكل هي أن شيئًا ما لا يعمل، فنحن بحاجة إلى المحاولة بجدية أكبر واتخاذ قرارات أفضل، لكن الأمر لم ينجح ليلة أمس، علينا أن نعترف بذلك، لا شيء آخر نقوله ولهذا خسرنا المباراة".

واستكمل:"كيف يمكن أن نخسر تلك المباراة؟ إنه خطأي، الأشياء التي لا تعمل هي خطأي".

ولم يخسر نادي ليفربول على ملعب أنفيلد في الدوري الإنجليزي منذ عام 2017.

وتابع:"كان بإمكاننا التسجيل في الشوط الأول، ولم نفعل ذلك، لقد غير ذلك كل شيء للخصم بين الشوطين، لم يأتوا إلى هنا لكي يخسروا".

وواصل:"يتعين علينا تسجيل الأهداف أولًا ثم التفكير في سباق لقب الدوري الإنجليزي، نحن بحاجة لتسجيل الأهداف أولًا وهذا ما يتعين علينا القيام به".

ويحتل ليفربول المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي حاليًا برصيد 34 نقطة، بعد 19 خاضها حامل اللقب.