لويس سواريز يقود أتليتكو مدريد للفوز على إيبار في الليجا

22.01.2021 | 01:54 (KSA)

حقق أتلتيكو فوزاً مهماً خارج أرضية ميدانه ضد ايبار بنتيجة 1-2 في اللقاء الذي أقيم مساء الخميس على ملعب إيبوروا البلدي في الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني. وبهذه النتيجة صعد أتلتيكو إلى المركز الأول، وفي المقابل بقي إيبار في المركز الخامس عشر.

وجاءت أحداث المباراة على النحو التالي:

 12'

كانت السيطرة منذ انطلاق المباراة لصالح إيبار، إذ تقدم إيبار في النتيجة عن طريق ضربة جزاء سددها ماركو دميتروفتش في الدقيقة 12.

 40'

تمكن أتلتيكو من إدراك هدف التعادل قبل فترة الإستراحة عن طريق لويس سواريز في الدقيقة 40 لتصبح النتيجة 1-1.

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 1-1

 89'

وفي الشوط الثاني، تمكن أتلتيكو من العودة إلى النتيجة عن طريق ضربة جزاء سددها لويس سواريز في الدقيقة 89 ليمنح فريقه فوزاً مستحقاً بنتيجة 1-2.

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 1-2

وقام مدرب فريق ايبار، منديليبار، بتغيير يوشينوري موتو وباباكولي ديوب بدلا عن سيرجي إنريش وبيدرو ليون، في حين قام مدرب اتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني، باشراك كل من جواو فيليكس، لوكاس توريرا وجيفري كوندوبيا بدلا عن توماس ليمار، أنخيل كوريا ولويس سواريز.

وأشهر حكم اللقاء 5 بطاقات صفراء حيث نال البطاقة أنايتز أربييا، كيكي وأليخاندرو بوزو من جانب إيبار وفي المقابل شهد البطاقة فيليبي وستيفان سافيتش من جانب أتلتيكو.بطاقات صفراء.

وبهذا الفوز صعد أتلتيكو إلى المركز الأول برصيد 44 نقطة، في حين تجمد رصيد إيبار عند 19 نقطة في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري.

في الجولة القادمة، سيلعب ايبار ضد نظيره سيلتا دي فيجو وفي المقابل يواجه اتلتيكو مدريد نظيره فالنسيا.