إهانة وإحراج ريال مدريد.. أبرز ردود الأفعال بعد خروج ريال مدريد من كأس ملك إسبانيا

21.01.2021 | 23:01 (KSA)

دوري بلس – تلقى نادي ريال مدريد هزيمة مفاجئة مساء أمس الأربعاء، أمام فريق ألكويانو القادم من الدرجة الثالثة الإسباني بنتيجة 2-1، في دور الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

هزيمة ريال مدريد في كأس ملك إسبانيا جاءت بعد أيام قليلة من خسارته أمام أتليتك بلباو في السوبر الإسباني، ليودع ريال مدريد ثاني ألقابه في أقل من أسبوع.

الصحف الإسبانية كان لها ردود أفعال قوية تجاه لاعبي ريال مدريد والمدرب الفرنسي زين الدين زيدان بعد الهزيمة.

صحيفة ماركا زعمت صباح اليوم الخميس، هذه الخسارة هي الأسوء في عهد المدرب زين الدين زيدان.

ومن جانبه أدانت "سبورت" زيدان لفشله في تغيير الأمور في الخطوط الجانبية، وذكرت أن المدرب يتعرض لضغوط حقيقية.

ووصفت صحيفة موندو ديبورتيفو الخسارة بأنها "إهانة" بينما وصفت "آس" هزيمة الملكي ببساطة أنه "إحراج".

وسجل فريق ألكويانو القادم من الدرجة الثالثة هدفًأ غير متوقع في الوقت الإضافي مساء أمس الأربعاء ليكمل عودته في المباراة التي لن تنسى حيث أكمل مباراته بـ 10 لاعبين فقط.

إدير مليلتاو سجل هدف التقدم لريال مدريد بعد عرضية من مواطنه مارسيلو ليمنح ريال مدريد التقدم في نهاية الشوط الأول، لكن البديل خويس سولييس سجل هدف مفاجئ قبل 10 دقائق من نهاية المباراة.

لاعب ألوكيانو رامون لوبيز تلقى بطاقة صفراء ثانية في الدقيقة 110 بعد تدخل قوي على كاسميرو، ليكمل فريقه المباراة بـ 10 لاعبين، وتمكنوا أيضا من تسجيل هدف قاتل في مرمى ريال مدريد.

وتحدث زيدان في تصريحات عقب المباراة قائلًا:"هناك دائمًا أحاديث كلما خسرنا، أنا أتحمل المسؤولية، ويحدث ما يحدث، أنا هادئ جدًا، يريد اللاعبون الفوز وهم يبذلون قصارى جهدهم، لتحقيق لك لكن في بعض الأحيان تسير الأمور بشكل مختلف".

وواصل:"إذا سجلنا الهدف الثاني فهذه مباراة أخرى، لكن هذه كرة القدم، لقد قام حارسهم بتصديات ولم ترغب الكرة في الدخول، لكن يجب أن أتحمل المسؤولية".

واستكمل:"كان المتوقع أن نفوز لانهم فريق من الدرجة الثالثة، ولكن هذه الأشياء يمكن أن تحدث في كرة القدم، لا عيب، سنواصل العمل فقط، ولن نشعر بالجنون بسبب هذا".