تقرير- أخبار وشائعات الميركاتو الشتوي لريال مدريد وبرشلونة

20.01.2021 | 23:25 (KSA)

دوري بلس - في ظل رغبة الغريمين ريال مدريد وبرشلونة في إبرام العديد من الانتقالات في الميركاتو الشتوي وفي الوقت ذاته التخلص من بعض اللاعبين، نستعرض معكم خلال هذا التقرير أبرز أخبار وشائعات الميركاتو الشتوي لريال مدريد وبرشلونة.

- أوديجارد يرغب في الرحيل عن الميرنغي

كشفت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية أن النرويجي مارتن أوديجارد يرغب في الانضمام لنادي آخر، في ظل عدم مشاركته تحت قيادة زيدان.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي ريال سوسيداد يرغب في استعارة أوديجارد حتى نهاية الموسم الحالي.

- ألابا وافق على الانتقال لريال مدريد

أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن نادي ريال مدريد الإسباني حصل على توقيع النمساوي ديفيد ألابا لاعب بايرن ميونخ للانضمام إليهم في الموسم المقبل، وأضافت أن ألابا سيحصل على راتب قدره 11 مليون يورو سنويًا في صفقة مدتها 4 سنوات.

- مسؤولو برشلونة يراقبون وضع خوان بيرنات

وفقًا لإذاعة "أوندا ثيرو" الإسبانية، فإن برشلونة يخطط للحصول على خدمات خوان بيرنات مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي والذي سينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.

وأوضحت الإذاعة أن برشلونة يرى بأن هذه هي الصفقة المثالية له مع نهاية الموسم، لأنها لن تكلفه أي أموال أو الدخول في مفاوضات مع النادي الباريسي، لاسيما مع الأزمة المالية التي يعاني منها البارسا.

- تعقد مفاوضات لاوتارو مع برشلونة

ألمح لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان لرفضه الانتقال إلى برشلونة وذلك من خلال حواره مع شبكة "توتو ميركاتو" الإيطالية، حيث قال: كان صيفًا متعبًا، لكنني اليوم في إنتر ميلان وأشعر بسعادة كبيرة وميلانو مدينة رائعة".

وعن تجديد عقده، أجاب: "وكيل أعمالي والنادي يعملان على الأمر، أنا هادئ، أركز فقط مع الفريق وتقديم كل ما لدي من أجل تحقيق الفوز وسنصل لاتفاق في أقرب وقت ممكن".

- البارسا يخطط للتخلي عن فيربو في يناير

ذكرت إذاعة "راديو كتالونيا" أن برشلونة استقر على قرار بيع جونيور فيربو ظهير أيسر الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في حال حدوث ذلك لن يكون بمقدور الإدارة تعويضه بلاعب بديل بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها البلوغرانا مع جائحة فيروس كورونا.