كافاني: علينا القتال للبقاء في مكاننا الصحيح وندرك أهمية مواجهة فولهام

20.01.2021 | 19:09 (KSA)

دوري بلس - شدد إدينسون كافاني مهاجم مانشستر يونايتد على أهمية مباراة فريقه ضد فولهام في الدوري الإنجليزي.

نادي ليستر سيتي نجح في خطف صدارة الدوري من الشياطين الحُمر، بعدما فازوا على تشيلسي بهدفين دون رد مساء أمس الثلاثاء.

ويتطلع مانشستر يونايتد لاستعادة صدارة البريميرليغ مجددًا، عندما يحل ضيفًا على فولهام مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال المهاجم الأوروجوياني في تصريحات صحفية نشرها موقع النادي الرسمي: "أظهر فولهام قدراته في الصمود ضد ليفربول وتوتنهام، وفوزه على ليستر سيتي هذا الموسم، لذا فإن مباراة الأربعاء ستكون صعبة بالتأكيد، لاسيما وأن قمة الجدول ستبدو مختلفة جدًا وقت انطلاق المباراة".

وتابع: "أعتقد أن أحد أهم الأشياء التي يجب أن نكون على دراية بها، أننا مانشستر يونايتد، وبغض النظر عن تواجدنا في صدارة الدوري، فإن كل لاعب يلعب ضدنا يبذل قصارى جهده للفوز علينا".

وأردف: "الوضع الحالي مشابه لما عشته في باريس سان جيرمان، لأن الفرق تفعل المستحيل من أجل الفوز عليك، لذلك التركيز يجب أن يمنحنا الطاقة والرغبة في القتال من أجل هذا القميص".

وواصل: "نريد القتال للبقاء في مكاننا الصحيح ونحتاج أن نكون مستعدين ذهنيًا للمنافسة، الشيء المهم ليس مجرد الفوز في مباراتين بل وجود تناسق دائم في المنافسة، وهذا ما يسمح لك بتحقيق هدفك النهائي".

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يدخل مباراة فولهام وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب البريميرليغ برصيد 37 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن ليستر سيتي المتصدر مؤقتًا.