كلوب: سباق البريميرليغ هذا العام مختلف، وتأهل ليفربول لدوري الأبطال ليس سهلاً

20.01.2021 | 21:57 (KSA)

دوري بلس - اعترف يورجن كلوب مدرب ليفربول بصعوبة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، مشيرًا إلى أن فريقه يجب عليه خوض خوض معركة لضمان التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، قبل التفكير بإمكانية الحفاظ على لقب البريميرليغ.

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره بيرنلي على ملعب "آنفيلد" غدًا الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: "أعلم أن النتائج في كرة القدم قد تكون أهم من الأداء، لكنك تحتاج إلى الأداء قبل النتيجة، ولقد قدمنا أداء جيداً في آخر مباراة، علينا مواصلة العمل والاستمرار في القتال".

وتابع: وضع الفريق في الوقت الحالي ليس كارثياً وليس مثالياً كذلك، رأيت الكثير من الأشياء الجيدة في المباراة الأخيرة ضد مانشستر يونايتد، ولكن لأننا لم نفز، لا أحد يهتم".

وعن مواجهة بيرنلي: "احترم طريقة لعبهم، شين ديتش دائما قادر على استخراج الأداء الجيد من الفريق الذي لا يعتبر كبيراً من حيث عدد اللاعبين، إنهم يتعاملون مع الوضع بشكل جيد للغاية".

وعن سباق البريميرليغ، أجاب: "صاحب الصدارة يتغير طوال الوقت، لأن الجميع قريب جداً من المنافسة، وهذا يجعله سباقاً مختلفاً على اللقب هذا العام، علينا أن نكون مستعدين".

وواصل: أعرف عملي وما يتعين علي القيام به، الأهم هو التأهل إلى دوري الأبطال وأعرف مدى صعوبة الأمر، سيكون هذا الموسم سباقًا صعبًا للأربعة الأوائل".

وعن فيرمينو، قال: "لم نحرز الكثير من الأهداف، الإحصائيات انخفضت، ولكن الأمر لا يتعلق بطريقة الفريق، هناك حالات أخرى، ضد مانشستر يونايتد كان يمكن لثلاثي الهجوم التسجيل، ولكن لم يحدث ذلك، فيرمينو لا يعاني".

واختتم: "نحن نعلم أننا لسنا بالضبط حيث نريد أن نكون، علينا القتال وهذا ما نفعله".