بعد الخسارة أمام انتر .. يوفنتوس يسعى لمصالحة جماهيره بلقب السوبر الإيطالي أمام نابولي

20.01.2021 | 16:02 (KSA)

دوري بلس – يواجه فريق يوفنتوس نظيره نابولي، مساء اليوم الأربعاء، على لقب السوبر الإيطالي على ملعب مابي، وستقام المباراة في الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويدخل يوفنتوس اللقاء بعدما فاز بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي للمرة التاسعة على التوالي، بينما يلعب نابولي المباراة بعدما توج بلقب كأس إيطاليا للمرة السادسة في تاريخه على حساب نادي يوفنتوس بركلات الترجيح.

وخسر نادي يوفنتوس لقب السوبر الإيطالي في الموسم الماضي أمام لاتسيو في المباراة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية. 

وتحدث أندريا بيرلو المدير الفني لنادي يوفنتوس قبل المباراة في مؤتمر صحفي وصرح قائلًا:" "نابولي فريق قوي، منذ وصولجنارو جاتوزو الموسم الماضي. يمتلكون إمكانيات فنية جيدة ويقدمون كرة قدم جيدة أيضًا".

وأضاف:"يجب أن نكون جيدين في الهجوم وأن نستغل الفرص التي تسنح لنا. بحثنا عن حلول مختلفة هذا الصباح، يلعبون في خط خلفي متقارب".

وواصل:"تأتي بطولة كأس السوبر بعد خسارة سيئة في الدوري، علينا أن نعود للطريق الصحيح بالفوز بهذا اللقب، علينا أن ننسى مباراة سان سيرو".

وتلقى نادي يوفنتوس هزيمة أمام انتر ميلان في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإيطالي بنتيجة 2-0.

ومن جانبه صرح دانيلو لاعب نادي يوفنتوس قبل المباراة قائلًا:"أمام نابولي علينا نظهر بشكل مختلف عن ذلك الذي ظهرنا عليه في سان سيرو، وعلينا أن نكون في قمة التركيز من الدقيقة الأولى وحتى الدقيقة الأخيرة".

وأضاف: "في مثل هذه المباريات عليك أن تتحلى بالشجاعة، نحن محظوظون أننا بعد أيام قليلة من الخسارة أمام إنتر لدينا فرصة لخوض مباراة أمام خصم يمتلك فريق جيد ومدرب مميز".

وواصل:"اللعب كل 3 أيام ليس بالأمر السهل، لكن نحاول أن نتحسن. الفريق يُعاني من بعض الغيابات في خط الدفاع، لكننا مستعدون للمباراة. كيليني عاد وهناك أيضًا بونوتشي، نحن جاهزون".