أتليتكو مدريد يواجه إيبار من أجل مواصلة الهيمنة على صدارة الليغا

20.01.2021 | 14:21 (KSA)

يواجه ايبار منافسه اتلتيكو مدريد في لقاء يوم الخميس المقبل على ملعب إيبوروا البلدي في الجولة 19 من الدوري الإسباني، بعدما تعثر في لقائه الأخير أمام ليفانتي بنتيجة 2-1.

وحقق الفوز في ايبار 4 مباريات من أصل 18 مواجهة لحد الآن حيث سجل خلالها 15 هدفاً و تلقى 18 هدفاً

وتمكن اتلتيكو مدريد من تحقيق الفوز في المباراتين السابقتين من الدوري الإسبانيا ضد ألافيس بنتيجة (1-2) وفريق خيتافي بنتيجة (1-0).

ويحاول اتلتيكو مدريد كسب النقاط الثلاث خارج قواعده في مباراة الجولة القادمة أمام منافسه ايبار بنية تعزيز النتائج الإيجابية المحققة لحد الآن. ، فحتى الآن خاض الفريق 16 مباراة، حقق الفوز في 13 مباراة، حيث تلقى من خلالها 6 أهداف وسجل 31 هدفاً

من ناحية المعطيات، فاز ايبار في مباراة، تعادل في 4 و خسر 4 مرات من أصل 7 مبارايات محلية ، فمن المتوقع أن تكون مباراة سهلة نسبياً من أجل كسب 3 نقاط. أما اتلتيكو مدريد فاز فى 5 مباريات، تعادل في مباراة و خسر مرة من أصل 7 مباريات خارج ملعبه فمن المنتظر أن يكون منافسا قويا في مواجهته أمام ايبار، فعلى هذا الأخير أن يقدم الأفضل.

فيما يخص المواجهات المباشرة بين الفريقين، فاز اتلتيكو مدريد على ايبار في مناسبة واحدة وتعود آخر مواجهة بين الفريقين إلى شهر يناير   2020حيث انتهت بنتيجة 2-0

ونشير إلى أن نادي اتلتيكو مدريد متقدم على ايبار بفارق 22 نقطة في ترتيب جدول الدوري برصيد 19 نقطة في المركز الخامس عشر ، وفي المقابل يتواجد اتلتيكو مدريد في المركز الأول برصيد 41 نقطة.