أخبار الميركاتو.. ديلي آلي يقترب من باريس سان جيرمان.. وميزانية ضخمة من السيتي للصيف

20.01.2021 | 14:06 (KSA)

دوري بلس – كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن آخر المستجدات في سوق الانتقالات الشتوية الجارية والتي نرصدها لكم خلال التقرير التالي: 

- يقترب مدافع تشيلسي فيكابو توموري من الإنتقال إلى نادي ميلان، وستكون الصفقة على سبيل الإعارة مع خيار الشراء مقابل 30 مليون يورو.

- أعادي نادي شالكة المهاجم كلاس يان هتيلار إلى صفوف الفريق، بعدما غادر الهولندي النادي الألماني في 2017، لكنه عاد بعد فترة قضاها في أياكس.

- وفقًا لصحيفة تليغراف، فإن مانشستر سيتي يخطط لإستثمار 220 مليون يورو في الصيف، ووضع في أولوياته مهاجم انتر ميلان روميلو لوكاكو.

- تقارير تؤكد أن أولي غونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد لا يريد خسارة جيسي لينغارد وسط اهتمام وست هام وتوتنهام بضمه.

- شبكة سكاي الألمانية تؤكد أن تشيلسي في مقدمة الأندية التي ترغب في التوقيع مع لاعب لايبزيغ الألماني دايوت أوباميانكو.

- كريستيان أيركسن ليس سعيدًا في انتر ميلان، وزعمت شبكة سكاي أن ناديه السابق توتنهام يرغب في التعاقد معه، على الرغم من أن النيراتزوري رفض حتى الآن كل العروض المقدمة للاعب لضمه على سبيل الإعارة.

- أكد جورج ألابا والد ديفيد ألابا أن نجله لم يوقع حتى الآن عقود انتقاله إلى ريال مدريد.

- تعاقد نادي ميلان الإيطالي مع المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، الذي أصبح وكيلًا حرًا منذ رحيله عن الدحيل القطري في يوليو الماضي، وسيرتدي المهاجم القميص رقم 9.

- حسب صحيفة ذا صن فإن باريس سان جيرمان قريب من التعاقد مع ديلي آلي من صفوف توتنهام على سبيل الإعارة.

- سكاي تؤكد بأن مانشستر يونايتد يسعى للحصول على خدمات هدفهم السابق جادون سانشو في الصيف القادم.