زيدان: متحمسون للفوز بلقب كأس ملك إسبانيا

20.01.2021 | 12:54 (KSA)

دوري بلس – أكد زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، أنه متحمس للفوز بالألقاب وخاصة لقب كأس ملك إسبانيا هذا الموسم.
ويستهل ريال مدريد مشواره اليوم في كأس ملك إسبانيا من دور الـ 32 أمام فريق ديبورتيفو ألكويانو، في الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الكوياو.
وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل المباراة:"هذه المباراة ليست فخاً لأن ألكويانو فاز للتو على فريق يلعب بدوري الدرجة الأولى، نعرف ما يجري في المسابقة وعلينا أن نكون مستعدين 100%، نعرف مدى جودة الفريق الذي سنلعب ضده".
وتأهل فريق ديبورتيفو ألكويانو، إلى دور الـ 32 بعد الفوز على فريق هويسكا في الدور الماضي بنتيجة 2-1.


وأضاف المدرب الفرنسي:"هناك العديد من المفاجآت لأن مسابقة الكأس لطالما كانت هكذا هنا وفي جميع البلدان. هناك فرق تحظى بفرصة اللعب ضد منافسين كبار وتقدم أداءً هائلاً. علينا ان نكون مستعدين لأنه لا توجد مباريات أو مسابقات سهلة".
وواصل:"سيكون من الجميل الفور باللقب. نعمل دائماً من أجل الفريق بالألقاب وبأي منافسه. هدفنا هو الاستعداد يومياً للفوز بالمباريات، على الرغم من أنه لا يمكننا تحقيق ذلك أحياناً. لكن نعم، أنا متحمس للفوز بالكأس".
وعن جاهزية ريال مدريد قال الفرنسي:"نحن نتدرب جيداً. صحيح أن هناك لاعبين يلعبون دقائق أقل. إنها فرصة لنا للعب مباراة رائعة والفوز مرة أخرى. إنه فريق متامكل، وعليّ اختيار التشكيلة الأساسية لكل مباراة، لكن لاعبي فريقي جاهزون لأي شيء".