ألابا إلى ريال مدريد وصلاح يريد البقاء مع ليفربول.. آخر أخبار الميركاتو الشتوي

19.01.2021 | 22:15 (KSA)

دوري بلس - مع وصول مسعود أوزيل إلى نادي فنربخشة التركي واقتراب انضمام ألابا إلى ريال مدريد الإسباني، نستعرض معكم خلال هذا التقرير آخر أخبار وشائعات سوق الانتقالات الشتوية.

- أوزيل ينضم إلى فنربخشة التركي

أعلن نادي فنربخشة التركي وصول النجم الألماني مسعود أوزيل تمهيداً للانضمام إليه، قادماً من نادي أرسنال الإنجليزي.

أوزيل غادر أرسنال بعد 7 سنوات ونصف قضاها مع النادي الإنجليزي، ولم يشارك في أي مباراة مع الفريق هذا الموسم بعد استبعاده من قائمة الموسم الجاري.

- ألابا وافق على الانتقال لريال مدريد

أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن نادي ريال مدريد الإسباني حصل على توقيع النمساوي ديفيد ألابا لاعب بايرن ميونخ للانضمام إليهم في الموسم المقبل، وأضافت أن ألابا سيحصل على راتب قدره 11 مليون يورو سنويًا في صفقة مدتها 4 سنوات.

- صلاح يرفض الرحيل عن ليفربول

أكد الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي في حواره مع "TV2" النرويجية أن مستقبله على المدى الطويل بين يد النادي مشيرًا إلى رغبته في البقاء مع الريدز لأطول فترة ممكنة.

- ديلي آلي قريب من باريس سان جيرمان

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" اهتمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بالتعاقد مع ديلي آلي نجم توتنهام الإنجليزي، وتوقعت الشبكة أن النادي الباريسي سيقدم عرضًا لضم ديلي آلي على سبيل الإعارة ولكن مستقبله بيد رئيس النادي دانييل ليفي.

- عودة توريرا إلى آرسنال توريرا؟

أشار إيدو المدير التقني لنادي آرسنال إلى أن صفقة إعارة لوكاس توريرا لأتليتكو مدريد قد تنتهي، وقال إيدر في حواره مع صحيفة "آس" الإسبانية: "الوضع بسيط للغاية، آرسنال قلق بشأن سعادة توريرا ونتمنى أن يكون بخير".

وتابع: "إذا كان الجميع سعداء، فسنستمر على هذا النحو، وإذا لم يكن لوكاس على ما يرام، فسنبحث عن تغيير لأن هناك العديد من الفرق التي تتصل بي للسؤال عن وضع اللاعب".

- أمادو ديالو تراوري ينضم إلى مانشستر يونايتد

أعلن نادي مانشستر يونايتد الخميس الماضي، انضمام الإيفواري أماد ديالو تراوري جناح أتالانتا، بعدما تعاقد معه الشياطين الحُمر الصيف الماضي مقابل 21 مليون يورو بالإضافة إلى 20 مليون أخرى كمكافآت وإضافات.

وكان نادي أتالانتا طلب تأجيل انضمامه للصيف المقبل، وسيبدأ اللاعب مسيرته مع اليونايتد خلال الشهر الجاري.