ثنائية إبرا تمنح ميلان التفوق على كالياري والبقاء في صدارة الكالتشيو

19.01.2021 | 00:53 (KSA)

دوري بلس - حقق ميلان فوزاً مهماً خارج أرضية ميدانه ضد كالياري بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم مساء الاثنين على ملعب سردينيا أرينا ضمن الجولة الثامنة عشرة من الكالتشيو.

وبهذه النتيجة بقي ميلان في المركز الأول، وفي المقابل بقي كالياري في المركز السابع عشر.

وجاءت أحداث المباراة على النحو التالي:

 7'

تقدم ميلان في النتيجة عن طريق ضربة جزاء سددها ابراهيموفيتش في الدقيقة 7 لتتحول النتيجة إلى 0-1.

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 0-1

 52'

وفي الشوط الثاني، تمكن ميلان من تعزيز النتيجة بتسجيله الهدف الأخير عن طريق ابراهيموفيتش عند الدقيقة 52 لتصبح نتيجة اللقاء 0-2.

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 0-2

وقام مدرب فريق كالياري، أوزيبيو دي فرانشيسكو، بإدخال ريكاردو سوتيل، كريستيان أوليفا، ألبيرتو تشيري وليوناردو بافولتي بدلا من جاستون برييرو، ألفريد دانكن، جيوفاني سيميوني وجابريل زابا، أما مدرب فريق إيه سي ميلان، ستيفانو بيولي، فقام بتغيير سيمون كيير، المقياس، ساندرو تونالي وبراهيم دياز والدفع ببيير كالولو، أليكسيس ساليميكيرز، سواليو ميتي وأندريا كونتي.

وشهدت المباراة في مجملها 4 بطاقات صفراء إذ قام الحكم بإنذار دييجو جودين ولوكا سيبيتيلي من جانب كالياري وفي المقابل تلقى البطاقة الصفراء أليسيو رومانيولي وأليكسيس ساليميكيرز قبل أن يقوم الحكم بطرد أليكسيس ساليميكيرز بسبب حصوله على إنذارين.

وبهذه النتيجة ارتفع ميلان برصيده إلى 43 نقطة في المركز الأول، فيما تجمد رصيد كالياري عند النقطة 14 في المركز السابع عشر.

في الجولة القادمة، سيواجه كالياري نظيره جنوى، وفي المقابل سيلعب إيه سي ميلان ضد فريق أتالانتا.