غدًا..انطلاق مباريات الجولة الرابعة عشر

18.01.2021 | 18:50 (KSA)

دوري بلس - يفتتح فريقا الرائد والاتفاق عصر غد الثلاثاء مباريات الجولة الرابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عند الثالثة وأربعين دقيقة، على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة.

ويحتل الرائد المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة، فيما يحتل الاتفاق المركز الثامن برصيد 18 نقطة.

وعند الرابعة عصرًا يستضيف العين نظيره الاتحاد على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة، ويحتل العين المركز الخامس عشر برصيد 10 نقاط، ويتواجد الاتحاد في المركز الخامس برصيد 21 نقطة.

وعلى ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر، يحل الفتح ضيفًا على القادسية عند الساعة الخامسة وخمسين دقيقة، ويمتلك الفتح 17 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما يمتلك القادسية 18 نقطة في المركز التاسع.

ويستضيف الشباب على الساعة 6:10 من مساء غد الثلاثاء نظيره الفيصلي على ملعب نادي الشباب، ويحتل الشباب وصافة الترتيب برصيد 25 نقطة، فيما يتواجد الفيصلي في المركز الثاني عشر برصيد 14 نقطة.

وفي ختام مباريات اليوم الأول، يلاقي الأهلي نظيره أبها، عند الثامنة وعشر دقائق، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

ويمتلك الأهلي 23 نقطة في رصيده في المركز الثالث، بينما يحتل أبها المركز السادس برصيد 20 نقطة.

وفي يوم الأربعاء يحل الباطن ضيفًا على ضمك عند الثالثة وخمس وخمسين دقيقة على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، ويتذيل ضمك الترتيب برصيد 9 نقاط، ويتواجد الباطن في المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة.

وعند السادسة وعشر دقائق يستضيف المتصدر الهلال نظيره التعاون على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ويعتلي الهلال الصدارة برصيد 26 نقطة، فيما يتواجد التعاون في المركز الرابع برصيد 21 نقطة.

وفي ختام الجولة يحتضن ملعب مرسول بارك مواجهة النصر بالوحدة، عند الثامنة وعشر دقائق.