بيولي يعلق على غيابات ميلان أمام كالياري ويؤكد: عودة إبراهيموفيتش تزيد قوة الروسونيري

18.01.2021 | 18:37 (KSA)

دوري بلس – تختتم مساء اليوم مباريات الجولة الثامنة عشرة من الكالتشيو بمواجهة هامة تجمع ميلان مع مضيفه كالياري في الحادية عشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة على ملعب سردينيا أرينا.

ويحتل ميلان صدارة الكالتشيو برصيد 40 نقطة، بينما يأتي كالياري في الترتيب السابع عشر برصيد 14 نقطة.

ووضع إنتر ضغوطاً على ميلان بعد الفوز على يوفنتوس أمس الأحد في ديربي إيطاليا بهدفين نظيفين، ليشترك مع الروسونيري في الصدارة مع أفضلية فارق الأهداف للأخير.

جمع ميلان 12 نقطة من آخر 5 مباريات في الكالتشيو بالفوز على ساسولو، لاتسيو، بنفينتو وتورينو مقابل خسارة واحدة أمام يوفنتوس، بينما جمع كالياري نقطة واحدة في آخر 5 مواجهات بالدوري الإيطالي بالتعادل مع أودينيزي مقابل تلقي 4 هزائم أمام روما، نابولي، بنفينتو وفيورنتينا.

وفاز ميلان 4 مرات في آخر 5 مواجهات ضد كالياري بالدوري الإيطالي مقابل تحقيق تعادل واحد، ويرجع آخر فوز لكالياري على الروسونيري في الكالتشيو إلى عام 2017 بنتيجة (2-1).

وقال المدير الفني لميلان ستيفانو بيولي في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء كالياري: "علينا أن نكون جاهزين للمباراة، المواجهة ستكون صعبة أمام فريق جمع نقاطاً أقل من التي كان يستحقها حتى الآن، علينا أن نُظهر احتراماً كبيراً لكالياري لأنه يمتلك لاعبين جيدين".

وأضاف بيولي قائلاً: "اللاعبون يؤدون بعقلهم وقلوبهم وهو ما كنا ننشده دائماً، قمنا بعمل جيد حتى الآن وتصدرنا البطولة وعلينا مواصلة العمل بنفس الطريقة".

وعن غيابات الفريق قال المدرب الإيطالي: "سنعاني من غياب لاعبين بارزين وهما كالانوغولو وثيو هيرنانديز، وهذه هي التحديات التي يجب أن نواجهها".

وأشار بيولي إلى أن عودة زلاتان إبراهيموفيتش بعد غيابه لفترة بسبب الإصابة تمثل قوة كبيرة لميلان، موضحاً أنه لا يتفق مع الآراء التي تقول بأن ميلان يكون أفضل بدون المهاجم السويدي.

وعن سوق الانتقالات الشتوية الحالية قال المدرب الإيطالي: "أثق في الإدارة الحالية للنادي، وفي حالة وجود فرص جيدة في سوق الانتقالات سنقوم باستغلالها".

وأشاد بيولي بلاعب الفريق الجديد سواليهو ميتي الذي استعاره ميلان من تورينو في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، موضحاً أنه يمثل إضافة كبيرة لقائمة الروسونيري.

ولعب ميتي 14 مباراة خلال الموسم الجاري مع تورينو تمكن من تسجيل هدف واحد وتقديم تمريرة حاسمة.