موسيماني حزين بعد التعادل مع البنك الأهلي، وباتشيكو يرفض رحيل لاعب الزمالك

18.01.2021 | 13:23 (KSA)

دوري بلس - يرى بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي أن فريقه قدم كل ما في استطاعته في مباراته ضد البنك الأهلي بالدوري المصري.

وسقط الأهلي في فخ التعادل السلبي مع البنك الأهلي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد على ملعب "المكس" بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "قدمنا ما في استطاعتنا، الحارس محمد الشناوي لم يتصدى لأي كرة ولم يكن هناك خطورة على مرمانا، قمنا بالضغط من البداية للتسجيل لكن لم يحالفنا الحظ في الفرص التي أتيحت لنا".

وتابع: "فرضنا سيطرتنا طوال المباراة، لكن المنافس نجح بالخروج بشباكه نظيفة بجانب الفرص التي أتيحت لنا وأنا كمدرب احترم قرارات الحكام".

وعن هدف الأهلي الملغي، قال: "تمركز الحكم وقت الهدف كان جيدًا ومن المفترض أنه يرى جيدًا الكرة وعاد ورأى الهدف مرة أخرى من الفار، ثم قام بإلغاء الهدف للأسف، لا أود الحديث كثيرًا على الفار".

وواصل: "أهدرنا فرصًا كثيرة ولا يجب أن نلقي اللوم على التحكيم ولكني أحيى فريق البنك الأهلي وأحترم طريقة لعبهم".

وعن خروج وليد سليمان مصابًا: "أنا سألته قال لي أستطيع أن استكمل اللعب، وهو لاعب كبير ولديه خبرات وعندما لم يستطع استكمال المباراة تم استبداله".

وعلى الجانب الآخر، أكد جايمي باتشيكو مدرب الزمالك تمسكه بأحمد عيد ظهير الفريق في الفترة الحالية.

وتلقى الزمالك عرضاً من جانب نادي الإسماعيلي، من أجل استعارة أحمد عيد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

إلا أن تقارير صحفية أشارت إلى أن المدرب البرتغالي أخطر لجنة الكرة بالنادي رفضه الاستغناء عن خدمات أحمد عيد في الوقت الحالي، كما أكد على حاجته لبقاء عيد بسبب الإصابات المتكررة لحازم إمام وأهمية وجود بديل لحمزة المثلوثي.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يستعد لمواجهة الجونة غدًا الثلاثاء في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصري.