قبل القمة المرتقبة.. بيرلو: جاهزون للمباراة وكونتي: علينا احترام يوفنتوس الذي سيطر على الدوري الإيطالي

17.01.2021 | 19:29 (KSA)

دوري بلس – تحدث أندريا بيرلو، المدير الفني لنادي يوفنتوس، وأنطونيو كونتي، المدير الفني لإنتر ميلان قبل قمة اليوم التي ستقام في الدوري الإيطالي.

ويستضيف انتر ميلان نظيره يوفنتوس في الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإيطالي على ملعب سان سيرو في الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة

ونرصد لكم تصريحات المدربين قبل لقاء الليلة:

تحدث أندريا بيرلو عن قمة الليلة قائلًا:" أتوقع أن يلعب إنتر مباراة قوية ، سيرغبون في التحكم في نسق المباراة، لكننا يوفنتوس ونريد أن نلعب بطريقتنا. سنحاول الفوز، سيكون مهمًا لكنه ليس أساسيًا في البطولة".

وأضاف:"نعرف وندرك مدى قوة إنتر، لكن سنلعب بأوراقنا. الفوز في مباراة الغد سيمنحنا دفعة تتجاوز النقاط الثلاث، هناك اهتمام وتركيز كبير. فريق إنتر عظيم ودعموا صفوفهم".

 وعن جاهزية لاعبي يوفنتوس قال بيرلو:" العناصر المصابة تدرب مع الفريق. كيليني بخير، جاهز للعب، كما أنه يريد المشاركة".

وواصل:"نحن سعداء لكونه متاحًا فإنه دائمًا يضيف لنا. لدينا العديد من الحلول لمباراة الغد، مكيني ليس متاحًا بنسبة 100%، لذلك سنقيم حالته".

واستكمل:"رامسي بخير ولا يُعاني من أي مشكلة في التواجد غدًا في المباراة، دي ليخت لاعب مهم لكن لدينا أبطال في هذا المركز. موراتا بخير وكنا نرغب في تجنب الدفع به لـ120 دقيقة في مباراة الأربعاء، لكن الأمور تعقدت، ومع ذلك فقد تعافى وأصبح جاهز".

ومن جانبه صرح أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي انتر ميلان قبل المباراة قائلًا"ستكون مباراة بين فريقين يطمحان للقتال من أجل شيء مهم، كل مباراة مهمة وهم دائمًا في المقدمة بفارق ثلاث نقاط، يوفنتوس سيطر على ايطاليا في السنوات الأخيرة، عندما يريد فريق أن يفهم ما هو عليه، إن النقطة المرجعية الوحيدة في إيطاليا هي يوفنتوس".

وواصل:"لا أريد أن أشير إلى المرشحين، علينا ببساطة أن نحترم الفريق الذي سيطر على الدوري لمدة تسع سنوات، ويريد الهيمنة لعام آخر، الاحترام هو أقل ما يمكننا تقديمه ليوفنتوس مقابل كل ما فعلوه".