هل سيخوض ميسي نهائي السوبر الإسباني؟ تقارير صحفية تجيب

17.01.2021 | 18:25 (KSA)

دوري بلس - كشفت تقارير صحفية إسبانية عن الموقف النهائي للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، من المشاركة في نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني.

ومن المقرر أن يواجه برشلونة نظيره أتلتيك بلباو مساء اليوم الأحد على ملعب "لا كارتوخا" في نهائي مسابقة كأس السوبر الإسباني.

وغاب ميسي خلال فوز البارسا على ريال سوسيداد بركلات الترجيح يوم الأربعاء الماضي في نصف نهائي البطولة بسبب تعرضه لإصابة عضلية، مما أثار الجدل حول إمكانية مشاركته في المباراة النهائية.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية كشفت قبل ساعات من اللقاء، أن ميسي تدرب لليوم الثاني على التوالي مع زملائه في البارسا بشكل طبيعي في ملعب "بينيتو فيامارين".

وأشارت الصحيفة أن ميسي سينتظر الرأي النهائي للهولندي رونالد كومان مدرب الفريق، لحسم موقفه من المشاركة في المباراة.

في المقابل، أكدت صحيفة "كادينا سير" الإسبانية أن ميسي سيشارك في المباراة بشكل طبيعي، وسيكون عنصرًا أساسيًا في تشكيل كومان.

بدورها توقعت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن يدفع كومان بميسي في التشكيل الأساسي ضد بلباو، وهو الأمر الذي توقعته صحيفة "آس" الإسبانية أيضًا.

الجدير بالذكر أن برشلونة يسعى للتتويج بلقب السوبر الإسباني للمرة الـ 14 كأكثر الأندية تتويجاً بالبطولة، ويوسع الفارق مع غريمه ريال مدريد المتأخر عنه بفارق لقبين حتى الآن.