غوارديولا: ما يدور في رأسي هو مباراة كريستال بالاس وأتمنى الفوز هذه المرة

17.01.2021 | 16:55 (KSA)

دوري بلس - أكد الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي على أهمية مباراة فريقه ضد كريستال بالاس في البريميرليغ، مشيرًا إلى أنه لم يستطع الفوز عليهم في ملعب "الاتحاد" في الموسمين الماضيين.

ويستضيف مانشستر سيتي نظيره كريستال بالاس مساء اليوم الأحد على ملعب "الاتحاد"، في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل السيتيزين المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة وبفارق 4 نقاط عن المتصدر مانشستر يونايتد، في المقابل يأتي كريستال بالاس في المركز الثالث عشر بـ 23 نقطة.

جوارديولا تحدث في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، قائلاً: "كان الأمر مثيرًا في النصف الأول من الموسم، ما يدور في رأسي هو مباراة كريستال بالاس وأتمنى أن يكون في رأس اللاعبين كذلك".

وتابع: "في الموسمين الماضيين لم نتمكن من التغلب عليهم في ملعبنا، نأمل أن نتمكن من ذلك، دائما في النصف الثاني من الموسم عندما تقاتل من أجل اللقب يكون الأمر مثيرًا".

وواصل: "فريق مثل كريستال بالاس يعرف بالضبط ما يتعين عليه القيام به، مواجهتهم كانت صعبة في المواسم الأخيرة عندما خسرنا وتعادلنا".

وأضاف: "يجب أن نتحلى بالصبر ونجد إيقاعنا. إنهم يدافعون بشكل جيد، لقد رأينا ذلك ضد أرسنال، كانوا قادرين على السيطرة على جزء كبير من المباراة".

وأتم: "جميع الأندية شهدت صعودًا وهبوطًا في المستوى هذا الموسم أكثر من أي وقت مضى، كل فريق لديه أربع نتائج جيدة ثم بعد ذلك نتيجة سيئة أو اثنتين، كريستال بالاس ليس استثناء".