الزمالك يتلقى عرض من العين الإماراتي لضم زيزو.. والأهلي يحل ضيفًا على البنك الأهلي في أول مواجهة بين الفريقين

17.01.2021 | 13:25 (KSA)

دوري بلس - كشف نادي الزمالك حقيقة تلقيه عرض من نادي العين الإماراتي للتعاقد مع أحمد السيد زيزو لاعب الفريق الأول.

وقال عصام سالم مدير المركز الإعلامي بنادي الزمالك في تصريحات عبر قناة النادي الرسمية: "علاقتي بمسؤولي العين الإماراتي جيدة وعلى أعلى مستوى، وتحدثوا عن أحمد سيد زيزو وأنه مرشح من ضمن مجموعة مكونة من 8 لاعبين للانضمام للعين".

وتابع: "نادي العين تقدم بعرض رسمي للتعاقد مع زيزو، منذ قليل تواصلت مع ماجد العويس عضو مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم، وسألته عن تفاصيل الأمر، وأبلغني بأن هناك أكثر من لاعب يسعون للتعاقد معه".

وواصل: "كما أكد لي عدم تفاوضهم مع الثنائي فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي، وأغلقنا ملف رحيل زيزو بالرفض".

أما عن أزمة الزمالك مع نادي سانت إيتيان الفرنسي، فقال: "التصريحات التي أدلى بها رئيس ناديهم غير مسؤولة وغير محسوبة، كأنها ابتزاز وهي وسيلة من الضغط على الزمالك لكي ينهوا الصفقة".

وأكمل: "البيان الصادر من نادي سانت إيتيان لا يفرق مع نادي الزمالك، وأرسلنا خطابًا رسميًا للنادي الفرنسي، نؤكد أن الزمالك لديه إصرار بالكشف عن الأسماء، وإلا سنرفع دعوى قضائية".

وعلى الجانب الآخر يواجه النادي الأهلي مساء اليوم على ملعب "المكس" نظيره البنك الأهلي الصاعد حديثاً للدوري المصري الممتاز للمرة الأولى في تاريخهما، في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري.

ويسعى الأهلي للفوز والاستمرار في صدارة جدول الترتيب، حيث يتساوى مع غريمه الزمالك بـ 16 نقطة، لكن الأهلي يتفوق بفارق الأهداف.

بينما يأمل البنك الأهلي في الخروج بنتيجة إيجابية واستكمال الأداء الجيد الذي يقدمه الفريق تحت قيادة مدربه محمد يوسف، حيث يحتل المركز العاشر برصيد 7 نقاط.

وكان بيتسو موسيماني مدرب الأهلي قد أعلن قائمة الفريق لمواجهة البنك الأهلي، والتي شهدت عودة عمرو السولية بعد شفائه من فيروس كورونا، ومحمود وحيد بعد تعافيه من الإصابة.