مارسيليا يخسر أمام نيم أولمبيك في الدوري الفرنسي

16.01.2021 | 21:26 (KSA)

تغلب نيم أولمبيك خارج أرضية ميدانه على نظيره أولمبيك مارسيليا بنتيجة 1-2 في اللقاء الذي أقيم مساء السبت على ملعب بارك أولمبيك ليون وذلك ضمن مباريات الجولة العشرون في الدوري الفرنسي ، بعدما تعادل أولمبيك مارسيليا في مباراة الجولة الأخيرة أما نيم أولمبيك كان قد خسر مباراته السابقة.

وبهذه النتيجة صعد نيم أولمبيك إلى المركز الثامن عشر، وفي المقابل بقي مارسيليا في المركز السادس.

وجاءت أحداث المباراة على النحو التالي:

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 0-0

 55'

وفي الشوط الثاني، تقدم نيم أولمبيك في النتيجة عن طريق نيكلاس إلياسون عند الدقيقة 55.

 58'

وفي الشوط الثاني، تمكن نيم أولمبيك من تعزيز النتيجة عن طريق نيكلاس إلياسون في الدقيقة 58.

 85'

تمكن مارسيليا من تقليص النتيجة عن طريق بينيديتو عند الدقيقة 85، إلا أنه لم يكن كافياً للعودة إلى المباراة لتصبح النتيجة1-2.

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 1-2

وقام مدرب فريق أولمبيك مارسيليا، أندري فيلاس بواش، بإدخال جاي، مايكل كويسانس، سيف الدين خاوي، نيمانيا رادونجيك وفاليري جيرماين بدلا عن أبو بكر كامارا، مورغن سانسون، هيروكي ساكاي، ديميتري بايي وفلوريان توفين، أما مدرب فريق نيم أولمبيك، Jérôme Arpinon، قام بتغيير نيكلاس إلياسون وموسى كوني بدلا عن ياسين بن روح وكريم عريبي.

وأشهر حكم اللقاء 4 بطاقات صفراء وتلقى البطاقة فالنتين رونجيه ودوجي كاليتا كار من جانب مارسيليا وأدريان كوباس وأنتوني بريانسون أدريان كوباس وأنتوني بريانسون من جانب فريق نيم أولمبيك.

وبهذه النتيجة ارتفع نيم أولمبيك برصيده إلى 15 نقطة في المركز الثامن عشر، فيما تجمد رصيد مارسيليا عند النقطة 32 في المركز السادس.

وفي المباراة القادمة، سيلعب أولمبيك مارسيليا ضد نظيره موناكو أما نيم أولمبيك يواجه نظيره نادي لوريان.