أبرز الأرقام والإحصائيات قبل مباراة يوفنتوس وانتر في الدوري الإيطالي

16.01.2021 | 22:25 (KSA)

 

دوري بلس - يستضيف نادي انتر ميلان الإيطالي، نظيره يوفنتوس، غدًا الأحد، على ملعب سان سيرو في جيوزييبي ميانزا، في قمة مباريات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإيطالي.

ويتفوق انتر ميلان على يوفنتوس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، حيث يتواجد النيراتزوري في المركز الثاني برصيد 37 نقطة بينما يأتي اليوفي المركز الرابع برصيد 33 نقطة.

وكشف الموقع الرسمي لنادي انتر ميلان عن أبرز الأرقام والأحصائيات قبل القمة المرتقبة التي تنطلق غدًا:

- فاز انتر ميلان بخمس مباريات متتالية على ملعب في الدوري الإيطالي، لكنه لم يصل إلى ست مباريات متتالية منذ ديسمبر 2018.

- يدخل النيرازوري هذه المباراة في المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 37 نقطة، برصيد 11 فوز، وأربعة تعادلات وهزيمتين كأفضل هجوم في الدوري الإيطالي برصيد 43 هدف.

- سجل انتر ميلان تسعة أهداف بالرأس أكثر من أي فريق آخر في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

- يعد فريق يوفنتوس هو الفريق الوحيد في الدوريات الخمس الكبرى الذي لم تستقبل شباكه هدفًا واحدًا بضربة رأسية حتى الآن هذا الموسم.

- فاز يوفنتوس بآخر ثلاث مباريات خارج ملعبه في الدوري الإيطالي، وهي أفضل سلسلة له منذ مارس 2019.

- فريق أندريا بيرلو حاليًا في المركز الرابع برصيد 33 نقط، وسجل البيانكونيري 35 هدفًا، واستقبل 16 هدف فقط، مما يجعله أفضل دفاع في الدوري الإيطالي.

- سيكون لقاء الغد في الدوري الإيطالي هو رقم 175 ورقم 80 في مياتزا، حيث فاز انرت في 35 وفاز يوفنتوس في 25 وتعادل الفريقان في 38 مباراة.

- تجمع المباراة بين أفضل هدافي الدوري الإيطالي هذا الموسم بعضهما البعض، وهم رميلو لوكاكو سجل 12 هدف وثلاث تمريرات حاسمة، وكريستيانو رونالدو سجل 15 هدف وصنع تمريرة حاسمة، وأحرز الثنائي 27 هدف هذا الموسم أكثر من 12 فريق في الدوري الإيطالي.

- سجل حكيمي ستة أهداف في الدوري هذا الموسم حتى الآن، وهو أكثر مدافع تسجيلًا للأهداف في الدوريات الخمس الأوروبية الكبرى.