هالاند: ماركو رويس أسطورة في دورتموند وكريستيانو رونالدو "آله"

16.01.2021 | 20:29 (KSA)

دوري بلس- أشاد إيرلينغ هالاند، بتفاهمه الكبير مع زميله في فريق بوروسيا دورتموند ماركو رويس، بينما كشف النرويجي عن إعجابه الكبير بنجم يوفنتوس الحالي كريستيانو رونالدو.

وأجرى الموقع الرسمي للدوري الألماني حوارًا مع هالاند حيث تحدث اللاعب عن عامه الأول في الفريق.

وقال هالاند:"لقد سارت الأمور بسرعة كبيرة، كما تعلم منذ أن وقعت لقد دخلنا في حالة إغلاق، وبدأنا في التدريب واللعب بدون جماهير وبالنسبة لي كان الأمر سريعًا جدًا، ولكنه بطيء أيضًا، من الصعب شرح ذلك، لكن الأمر كان يسير بسرعة كبيرة مرة أخرى، ولم يكن لدينا أي فكرة أيضًا أن هذا سيحدث، لكنني كنت محظوظًا لأنني تمكنت من اللعب في دورتموند، وآمل أن نتمكن من اللعب أمام الجماهير قريبًا".

وعن مدرب دورتموند الجديد إدين تيرزيك قال هالاند:"تربطني أنا وإدين علاقة جيدة منذ أن جئت إلى هنا، وتحدثنا كثيرًا عن أشياء مختلفة، لدينا علاقة جيدة وأنا أتطلع إلى البناء على ذلك، لأصبح أفضل".

كما تحدث اللاعب النرويجي عن زميله في الفريق ماركو رويس قائلًا:"رويس أسطورة كبيرة هنا ونحتاجه في أفضل حالاته، لديه رؤية لا يمتلكها أي شخص آخر، لقد رأيت هذا الهدف لجادون، مذهل، أحتاج إلى هذه الكرات، لذلك عليه أن يعطيني المزيد".

وعن الهاتريك الذي سجله في اول مباراة له مع دورتموند قال:"الهدف الأول كرة جيدة من سانشو كنت أعلم أنه لاعب جيد وعرفت أن يمكن أن يلعب معي وقمت للركض، لعب معي أمام المرمى وكانت هدية رائعة من هازارد، والهدف الثالث كرة رائعة من ماركو رويس، نعم تسجيل ثلاثية في أول ظهو هو أمر رائع للغاية، من الجيد دائمًا تسجيل ثلاثية وفي الظهور لأول مرة ربما يكون أفضل".

كما تحدث لاعب دورتموند الشاب عن نجم يوفنتوس الإيطالي الحالي كريستيانو رونالدو قائلًا:"كريستيانو رونالدو مصدر إلهام كبير لنا جميعًا، ونعم أشاهده، فهذا الرجل آله".