برونو فيرنانديز: مباراة ليفربول مثل أي مواجهة وأسعى لتحطيم الأرقام القياسية في اليونايتد

16.01.2021 | 19:27

دوري بلس – واصل برونو فيرنانديز، لاعب وسط مانشستر يونايتد في تألقه مع الشياطين الحمر، وتوج بجائزة لاعب الشهر في ديسمبر في بطولة الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة، ليعادل بذلك رقم مواطنه كريستيانو رونالدو.

ويعد سيرجيو أغويرو هو صاحب الرقم القياسي في عدد الفوز بجائزة أفضل لاعب في الشهر بواقع سبع مرات، والآن بات فيرنانديز على بعد ثلاث جوائز للوصول لرقم المهاجم الأرجنتيني.

وتحدث برونو فيرنانديز في تصريحات للموقع الرسمي لمانشستر يونايتد عقب التتويج بالجائزة قائلًا:"أعتقد أنه كان عامًا جيدًا جدًا بالنسبة لي، كان وقتًا عصيبًا للجميع بنفس الطريقة، حيث نعلم جميعًا ما يحدث في العالم، لكن من الناحية المهنية، كانت سنة جيدة بالنسبة لي، أرقد أن أحقق نوعًا آخر من الألقاب والجوائز، ولكن بالطبع أنا سعيد بصناعة التاريخ هنا".

وعن شهر ديسمبر في البريميرليغ قال برونو:"جميل، كما قلت، عندما تبأ في الحلم باللعب في الدوري الإنجليزي، في شهر ديسمبر البوكسينغ داي، إنه يوم مليء هنا في إنجلترا، لسوء حظي كانت السنة الأولى في الملاعب الخالية، وأعتقد أن الطاقة والأجواء التي خلقوها في السنوات الماضية ستظل في تاريخ كرة القدم".

وتحدث اللاعب البرتغالي عن أفضل لحظاته في البريميرليغ خلال ديسمبر قال:" أعرف من الصعب القول، أعتقد أن لدينا شهرًا جيدًا في ديسمبر، وأنا كذلك، عندما تتمكن من التسجيل ومساعدة زملائك فهذا أمر مثالي، سأجمل كل لحظة وأتمنى في المستقبل أن أحقق بعض الألقاب".

وعن مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي قال برونو:"بنفس الطريقة التي أختبر بها نفسي، لا يختلف اللعب أمام ليفربول ضد أي فريق آخر، النقطة الأساسية هي الثلاث نقاط، نعلم أننا سنلعب ضد أحد الفرق في إنجلترا، أفضل فريق في الموسم الماضي، كانوا أبطالًا، لذلك، كانوا أفضل فريق في الموسم الماضي، بالطبع، أنت تعرف ما تعنيه هذه المباراة للجماهير وللجميع، الأكثر أهمية بالنسبة لنا هو التركيز وهي مثل أي مباراة نحاول الفوز بها".