كلوب: مانشستر يونايتد لم يكن أبدًا خصمًا ضعيفًا وسنلعب للفوز فقط

16.01.2021 | 14:29 (KSA)

دوري بلس - أكد الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول على صعوبة مواجهة مانشستر يونايتد في البريميرليغ.

ويستضيف الريدز نظيره الشياطين الحُمر غدًا الأحد على ملعب "آنفيلد"، في قمة الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد سيدخل اللقاء وهو متصدرًا لجدول الترتيب بفارق 3 نقاط عن ليفربول الذي يأمل في تحقيق الفوز من أجل استعادة الصدارة مجددًا.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أنا في إنجلترا منذ خمس سنوات وشهرين ولم يكن مانشستر يونايتد أبدًا خصمًا ضعيفًا، هم دائمًا فريق جيد لديه مجموعة من اللاعبين والمدربين الرائعين، كل هذه الأشياء كانت موجودة دائمًا، والآن هم في صدارة الجدول، وهذا هو الحال، لا يمكن أن يكونوا غير مرشحين".

وتابع: "لكننا نلعب على أرضنا ولا نرى أنفسنا دخلاء أو أيا كان لمجرد أنهم الآن أمامنا، هي مباراة مفتوحة، دائمًا ما كانت كذلك، في كثير من الأحيان عندما نلعب ضد اليونايتد مع مدربين مختلفين كان علينا أن نكون مهيمنين في المباريات، لاسيما عندما كان مدربهم جوزيه مورينيو، الآن مع سولشاير سنرى بالضبط ما يمكننا فعله".

وواصل: " "لذا فهذه هي كل الأشياء التي يجب أن نفكر فيها وليس من هو المرشح الأوفر حظًا ومن هو المنافس ومن هو صاحب القرعة الأولى، هذا ليس مهمًا".

وعن الهزيمة أمام ساوثهامبتون، قال: "خسرنا أمام ساوثهامبتون قبل أسبوع أو نحو ذلك، وهذا لم يكن على الإطلاق ما أردناه، لكن في اليوم التالي عقدنا اجتماعًا وتحدثت مع الأولاد".

وأكمل: "نحن في المكان الذي نريد أن نكون فيه. نحن نعرف ما يتعين علينا القيام به، ونعرف الخطأ الذي حدث، ونعرف ما نريد تغييره والآن يتعين علينا وضعه على أرض الملعب، هذا هو الوضع".

وأكد: "يونايتد متصدر الآن ومانشستر سيتي أيضًا بات قريبًا منا ولعب مباراة أقل، لذا هل يجب أن نتحدث باستمرار عن الفرق الأخرى، هذا ليس نهجنا، نركز فقط على الفوز بمبارياتنا، ولكي نحقق ذلك علينا أن نقدم أفضل أداء لنا، لأن يونايتد لطالما كان ولا يزال فريقًا جيدًا".

واختتم تصريحاته قائلاً: "أنا أتطلع حقًا إلى هذه المباراة، لأكون صادقًا، أعرف أن سولشاير قال إنها أفضل لحظة للعب ضد ليفربول، نعم لنرى ذلك".