برونو فيرنانديز يرد على تصريحات كلوب بشأن عدد ركلات جزاء مانشستر يونايتد

16.01.2021 | 16:52 (KSA)

دوري بلس - استغل البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد تتويجه بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي أمس الجمعة، للرد على تصريحات الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي بشأن عدد ركلات الجزاء المحتسبة للشياطين الحُمر.

وقال كلوب في تصريحات صحفية قبل أيام إن عدد ركلات الجزاء التي حصل عليها مانشستر يونايتد خلال العامين الأخيرين أكثر مما حصل عليه ليفربول خلال 5 سنوات ونصف.

ليرد عليه فيرنانديز في تصريحات نشرتها صحيفة "صن" البريطانية، قائلاً: "بصراحة لا أهتم، ترى دائما ما يقوله الناس ولكني حقا لا أهتم بذلك، أنا لا أركز على ما يقولونه".

وتابع: "لعبت في البرتغال، وعندما تلعب لسبورتينغ لشبونة يتحدث أولئك من بنفيكا وبورتو دائمًا بمثل هذا النوع من الأشياء".

وواصل: "أحيانا يكون الهدف هو الضغط على الحكام، وأحيانا الهدف إحداث ضوضاء في الصحف، لكن بالنسبة لي فإن الشيء الأساسي هو أنه عندما يكون لدينا ركلة جزاء، إذا ذهبت لتسديدها، فيجب أن أقوم بعملي، هذا هو ما عليه الأمر".

وأكمل: "يمكن للناس الحديث بما يريدون، ولكن بالنسبة لي وللفريق، فإن الأمر الأساسي هو الاستمرار في القيام بالأشياء الصحيحة، وعندما نحصل على ركلة جزاء، فعلينا فقط التسجيل".

وأردف: "علمت أن رحيم سترلينغ أضاع ركلات الجزاء الثلاث الأخيرة لمانشستر سيتي، هذا يؤكد أن تسديدها ليس سهلاً".

وعن المنافسة مع ليفربول، أكد: "مانشستر يونايتد يريد الفوز بلقب الدوري الإنجليزي لتوسيع الفارق مع ليفربول حامل اللقب، أنت لا تريد أن يكون خصومك في نفس مستواك، أو على نفس القدر من الألقاب مثلك".

وأتم: "هذا أمر واضح للجميع، هنا في النادي وفي غرفة الملابس، الجميع يعرف ماذا يعني ذلك للجماهير، سيكون الأمر ممتعًا مع 21 لقبًا من الدوري، ولا يزال ليفربول بـ 19 لقبًا".

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل حاليًا صدارة جدول ترتيب البريميرليغ برصيد 36 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الوصيف ليفربول.