مانشيني عن قمة الإنتر ويوفنتوس: المواجهة ستكون حاسمة لليوفي

15.01.2021 | 22:31 (KSA)

دوري بلس - يرى روبيرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب الإيطالي أن مواجهة إنتر ميلان ويوفنتوس في الدوري ستكون حاسمة لفريق السيدة العجوز، مشيرًا إلى أن جيجي دوناروما هو أفضل حارس مرمى في العالم من وجهة نظره.

ويستضيف نادي إنتر ميلان نظيره يوفنتوس يوم الأحد المقبل على ملعب "سان سيرو"، في قمة الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإيطالي.

وقال مانشيني في تصريحات نشرتها صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "فريق الإنتر تحسن على مر السنين وأصبحوا مستعدين للفوز، لكن يوفنتوس الفريق الأكثر تنافسية وخبرة".

وتابع: "المواجهة ستكون حاسمة تقريباً ليوفنتوس، فلا يمكنهم خسارة المزيد من النقاط لأن هناك 3 فرق أمامهم في جدول الترتيب حتى لو كانت لديهم مباراة سهلة في متناولهم".

وأضاف: "أنا أستمتع حقًا بأفكار أندريا بيرلو، هو يحب كرة القدم الهجومية، ويوفنتوس لم يتغير كثيرًا ومن الطبيعي ألا يكون هناك استمرارية، إنهم بحاجة إلى الوقت".

وواصل: "إنتر ويوفنتوس لا يزال المرشحان للقب، لكن ميلان يمكن أن يستمر حتى النهاية، لم أكن أتوقع منهم أن يفعلوا ذلك بشكل جيد، لكن لديهم دوناروما وهو أفضل حارس مرمى في العالم".

وبسؤاله عن الاختيار بين رونالدو ولوكاكو، أجاب: كلاهما، كريستيانو مثال رائع للشباب، ولوكاكو لاعب آخر رائع وعندما لا يلعب يتأثر الإنتر كثيراً".

وعن إمكانية استدعاء النجم جورجيو كيلليني لبطولة أمم أوروبا 2020، قال: "سأنتظره حتى النهاية، أعلم أنه جاهز للعب إذا كان لائقًا، فهو حاسم بالنسبة لنا".

الجدير بالذكر أن إنتر ميلان يحتل حاليًا وصافة جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 37 نقطة وبفارق 3 نقاط عن ميلان المتصدر، في المقابل يأتي يوفنتوس في المركز الرابع بـ 33 نقطة.