مدحت عبد الهادي: انطلاقة الزمالك في الدوري تذكرني ببداية موسم 2002/2003

16.01.2021 | 12:29 (KSA)

دوري بلس - أكد مدحت عبد الهادي مدرب نادي الزمالك، أن بداية الفريق في بطولة الدوري المصري هذا الموسم تذكره ببداية موسم 2002/2003 والذي توج فيها النادي الأبيض باللقب.

ويحتل الزمالك حاليًا وصافة جدول الدوري المصري برصيد 16 نقطة، متساويًا مع غريمه التقليدي الأهلي الذي يتفوق بفارق الأهداف.

وقال مدحت عبد الهادي خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "إم بي سي مصر": "هذه البداية القوية للموسم تذكرني بموسم 2002، وإن شاء الله سيكون هناك شيء جيد من فريق الزمالك".

وتابع: "منذ نهائي دوري أبطال إفريقيا واللاعبون تعاهدوا بتحقيق بداية جيدة بدءًا من مباراة المقاولون وهناك التزام وانتظام سواء في التدريبات والمباريات".

وعن فرجاني ساسي، قال: "لم يتواجد في المباراتين الماضيتين بسبب السفر، ويتدرب مع الفريق منذ يومين ومن الممكن أن يشارك في لقاء الجونة جاهزيته، وباتشيكو صاحب قرار مشاركته".

كما تطرق للحديث عن المهاجم مصطفى محمد: "مصطفى يتدرب ولكنه مشتت بسبب الاحتراف وهذا سبب استبعاده عن المباريات، ويعقد جلسات مع مجلس الإدارة وهو مهاجم غير طبيعي والأفضل في الفترة الأخيرة للكرة المصرية، ولو لم يحدث نصيب في احترافه فهو متواجد معنا".

وعن إمكانية ضم المهاجم السوري عمر خربين، أجاب: "وسائل التواصل الاجتماعي ربطته بنا وأكثر من اسم مثل سفيان رحيمي لاعب الرجاء المغربي وأكثر من اسم، ولم نتحدث عنه مع المدير الفني".

واختتم: "الموسم الحالي إن شاء الله سيحقق الزمالك بطولات عديدة، لاسيما وأن اللاعبين تعاهدوا ألا يفرطوا في شيء بسهولة".