راؤول غارسيا: كنت أرغب في رد الدين لفريقي.. ولسنا خائفين من برشلونة

15.01.2021 | 19:52 (KSA)

دوري بلس - أكد راؤول غارسيا لاعب وسط أتلتيك بلباو أنه كان على مستوى مباراة فريقه ضد ريال مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وقاد غارسيا أتلتيك بلباو للتأهل إلى نهائي المسابقة بعدما سجل هدفين في مرمى النادي الملكي، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الخميس على ملعب "لا روزاليدا" وانتهت بنتيجة 2-1.

وقال جارسيا في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "كنا نثق في أنفسنا، كنا نعلم أننا سنواجه خصمًا صعبًا، ولكن هذا النادي لا يمكن أن يضيع، لدينا مدرب جديد بأفكار جديدة والجميع يحاول التكيف مع المدرب".

وتابع: "بالتأكيد كنت أرغب في تعويض فريقي ورد الدين، كان هناك توقيت أشعر فيه بالألم الكثير لأنني كنت مَدين للمجموعة بسبب الخطأ الذي وقعت فيه في مباراة الشهر الماضي بالليغا".

وأكمل: "خضنا مباراة أخرى بأهداف أخرى، وكنا على مستوى المهمة، سعيد بتسجيلي هدفين، من الجيد بالنسبة لي أن أسجل لأنني أريد دائمًا مُساعدة فريقي، والشيء المهم هو تحقيق الفوز".

وعن مواجهة برشلونة في نهائي كأس السوبر، قال: "سنواجه خصمًا عظيمًا مثل ريال مدريد، ولكن الفريق على ما يرام ولديه أفكار واضحة، لسنا خائفين، وسنذهب إلى هناك للفوز عليهم".